جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تدهور الحالة الصحية للنجم بيليه

الاحد 21 يناير 2018 | 04:37 صباحاً
القاهرة - Gololy
522
تدهور الحالة الصحية للنجم بيليه

نقل النجم بيليه، أسطورة كرة القدم البرازيلية، إلى المستشفى في البرازيل، بعد معاناته من تأثير الإرهاق، وفقا لما أفادت به رابطة كتاب كرة القدم.

بيليه صاحب الـ 77 عاما، ألغى رحلة كانت مقررة إلى لندن مطلع الأسبوع المقبل، واعتذر عن عدم حضور حفل عشاء تكريما له كان من المقرر أن تقيمه رابطة كتاب كرة القدم فى بلاده.

الرابطة قالت في بيان لها: انهار بيليه ونقل إلى المستشفى في البرازيل حيث خضع لسلسلة من الفحوص التي تشير نتائجها على ما يبدو إلى معاناته من تأثير الإرهاق.. ويستمر تلقيه العلاج عبر المحاليل بينما يراقب الأطباء تعافيه، ولحسن الحظ لم تظهر أي دلائل على أي شىء أكثر خطورة سوى الإرهاق.

بيليه هو اللاعب الوحيد الذي سبق له الفوز بكأس العالم ثلاث مرات، وسبق ونقل للمستشفى أكثر من مرة في السنوات الأخيرة بسبب مشكلات في الكلى ومتاعب في الصحة العامة، كما خضع لعملية جراحية في مفصل الفخذ.. وخلال آخر ظهور دولى له في موسكو ديسمبر الماضي خلال قرعة كأس العالم 2018 جلس بيليه على كرسى متحرك.

إلا أن متحدث باسم بيليه قال في تصريحات نقلتها وكالة أنباء "رويترز": إن بيليه يستريح حاليا في منزله بالقرب من سانتوس، نافيا التقارير السابقة التي تحدثت عن نقله للمستشفى بسبب الإرهاق ووصفها بأنها ”غير صحيحة".

جوزيه فورنوس رودريجيز، المتحدث باسمه بيليه، أضاف، إنه فقط لا يريد القيام برحلة طويلة ومرهقة إلى لندن والتنقل بين الطائرات والمطارات، هذا كل ما في الأمر.

بيليه
بيليه
بيليه
بيليه
نيمار دا سيلفا - بيليه