جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد مفاوضات ريال مدريد.. ماذا قال لويس فيجو عن محمد صلاح؟

الاحد 21 يناير 2018 | 04:38 صباحاً
القاهرة - Gololy
352
بعد مفاوضات ريال مدريد.. ماذا قال لويس فيجو عن محمد صلاح؟

أفادت تقارير إعلامية إسبانية، أن وكيل أعمال النجم محمد صلاح، لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، تواجد في إسبانيا في خطوة قد تكون الأولى نحو إتمام صفقة انتقال اللاعب إلى صفوف ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

موقع " "fichajes، ذكر أن محمد صلاح الذي يعد أفضل لاعب في ليفربول بلا منازع، يبدو مهتماً بالانضمام لصفوف ريال مدريد، وهو الفريق الذي يراقب عن كثب خطوات النجم المصري طوال الأشهر الماضية بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها مع "الريدز".

الموقع، أضاف، محمد صلاح الذي سجل 24 هدفاً في 30 مباراة مع ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية، أثبت أنه أحد أفضل المهاجمين في أوروبا، ويبدو أن ريال مدريد عاقد العزم على التعاقد مع اللاعب الأفريقي الذي يعد حلاً مثالياً لحل أزمة الهجوم التي يعانى منها الفريق الملكي في الوقت الحالي.. وعلى الرغم أن محمد صلاح أعلن في وقت سابق أنه يشعر بالراحة في ليفربول، إلا أنه يبدو مهتماً بالانتقال لصفوف ريال مدريد، بعدما ظهر منذ أيام قليلة في ملعب "سانتياجو برنابيو" وكيل اللاعب المصري، في اتصال مباشر هو الأول بين النادي الملكي ومحمد صلاح.. وإذا قرر الطرفان المضي قدماً في المفاوضات وإنهاء الاتفاق فإن اللاعب المصري سيكون بديلا لجاريث بيل.

النجم البرتغالي لويس فيجو، لاعب منتخب البرتغال وريال مدريد وبرشلونة المعتزل، أشاد بصلاح، بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها طوال الفترة مع "الريدز" والمنتخب الوطني.. وقال فى تصريحات له - خلال تواجده في العاصمة الإماراتية "أبوظبي" -: محمد صلاح لاعب ممتاز ويستحق ما ناله من ألقاب فردية في 2017 وأتمنى له التوفيق بالمستقبل وأدعوه للتمتع بالمشاركة في كأس العالم مع منتخب مصر ومساعدة بلاده بتقديم أداء جيد في البطولة.

محمد صلاح توج بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2017 من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، وبجائزة هيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، كما حصل على جائزة "الأسد الذهبي" التي تمنح لأفضل لاعب في أفريقيا من جانب جريدة "المنتخب" المغربية، وأفضل لاعب عربي من الاتحاد العربي للصحافة الرياضية.

لويس فيجو
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح