جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول ظهور لتوبا بويوكستون مع أنور صايلاك بعد طلاقهما.. صور وفيديو

الثلاثاء 23 يناير 2018 | 02:36 صباحاً
القاهرة - Gololy
1145
أول ظهور لتوبا بويوكستون مع أنور صايلاك بعد طلاقهما.. صور وفيديو

ظهرت النجمة التركية توبا بويوكستون الشهيرة بـ«لميس» مع طليقها، الفنان أنور صايلاك لأول مرة علناً منذ طلاقهما رسمياً يونيو الماضي.

لقاء توبا وأنور كان في حفل عيد ميلاد توأمهما «مايا وتوبراك»، حيث قرر النجمان تجاوز خلافاتهما لأجل عيون توأمهما، وأقام الثنائي حفل عيد ميلادهما السادس في أجواء مبهجة بحضور أصدقاء طفليهما، حيث تم تسريب صور ومقاطع فيديو من الحفل، كشفت حرص توبا وأنور على التصرف مع توأمهما كأسرة متماسكة بغض النظر عن الانفصال الذي هزّ كيان الأسرة، وهي اللفتة التي أثنى عليها فانز الثنائي.

يُذكر أن توبا بويوكستون احتفلت بزفافها على أنور صايلاك يوليو 2011، وقد رُزق الزوجان بتوأمهما «مايا وتوبراك» 19 يناير عام 2012.، بينما وقع الطلاق بين النجمين رسمياً بعد جلسة واحدة في محكمة الأسرة يوم 5 يونيو الماضي.

اللافت أن الزوجين تجاوزا أزمة انفصالهما سريعاً، ودخل كلا منهما في علاقة عاطفية جديدة، حيث بعد أيام على طلاقهما، كشفت الصحف التركية عن ارتباط توبا برجل الأعمال التركي أوموت أفيرجان، كما رصدتهما عدسات الباباراتزي في أكثر من مكان، في الوقت الذي يعيش فيه أنور صايلاك حالياً قصة حب مع جوزدا يلماز.

 

انور صايلاك
انور صايلاك
توبا بويوكستون
توبا بويوكستون
توبا بويوكستون
توبا بويوكستون