جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على علاقة كيم جونج أون بهذه الفنانة

الثلاثاء 23 يناير 2018 | 05:27 مساءً
القاهرة - Gololy
372
تعرف على علاقة كيم جونج أون بهذه الفنانة

ظهرت الموسيقية "هيونج سونج أول" - التي كان يعتقد أنها عشيقة زعيم كوريا الشمالية، كيم جونج أون – خلال وصولها إلى كوريا الجنوبية، وسط اهتمام كبير من وسائل الإعلام، خاصة بعدما كانت معلومات قد تحدثت من قبل عن إقدام النظام في بيونج يانج على إعدامها مع فنانين آخرين.

صحيفة "تليجراف" الإنجليزية، ذكرت أن رئيسة فرقة "سبايس جوورلز" تقود فريقا كوريا شماليا مكونا من 7 أشخاص؛ للتحضير لمشاركة البلاد في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية التي تقام في مدينة بيونج تشانج بكوريا الجنوبية.. مشيرة إلى أن "هيونج سونج أول" وفريقها وصلوا إلى العاصمة سول، عبر الطريق البري "كيونج-إي" في زيارة تفقدية لمواقع العروض الفنية التي ستحييها الفرقة.

تقارير إعلامية كانت قد أفادت في وقت سابق أن هيونج هي الحبيبة السابقة للزعيم الكوري الشمالي، وجرى إعدامها بعد إطلاق النار عليها، إلا أن وصولها إلى عاصمة كوريا الجنوبية كذب هذه المعلومات.

الصحيفة أضافت، أن مصادر ذكرت بأن كيم وحبيبته السابقة تطورت علاقتهما في عام 2002، بعدما عاد إلى البلاد قادما من سويسرا حيث كان يدرس في أكاديمية خاصة.. وفي عام 2013، ذكرت التقارير أن رئيسة فرقة "سبايس جوورلز" كانت من بين الـ12 فنانا كوريا شماليا الذين أعدموا بإطلاق النار، مشيرة إلى أن سبب الإعدام هو "انتهاك القوانين المحلية" .

يشار إلى أن كوريا الشمالية أعلنت سابقا موافقتها على المشاركة في أولمبياد بيونج تشانج، التي ستقام خلال الفترة من 9-15 فبراير.

كوريا الشمالية
كيم جونج اون