جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خالة الأشقاء الـ 13 تكشف تفاصيل صادمة عن التعذيب والاغتصاب

الثلاثاء 23 يناير 2018 | 05:27 مساءً
القاهرة - Gololy
429
خالة الأشقاء الـ 13 تكشف تفاصيل صادمة عن التعذيب والاغتصاب

أثارت أزمة الأشقاء الـ 13، الذين احتجزوا وعثر عليهم مكبلين في بيت بكاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية، من قبل الأب والأم، الكثير من ردود الأفعال.. حيث كشفت خالة الأشقاء الـ13، تفاصيل طفولتها التي عانت فيها من التهميش والتعذيب وسوء المعاملة.

إليزابيث جين فلوريس، البالغة من العمر 41 عاما، التي ألقي القبض على شقيقتها لويز وزوجها ديفيد، ذكرت بعد أن عثرت الشرطة على أطفالهما معذبين ومكبلين بالسلاسل داخل بيت قذر، تفاصيل القضية في إحدى كتبها الخاصة بالمساعدة الذاتية.

الشرطة في مقاطعة ريفرسايد، وجهت إلى الوالدين تهمة التعذيب وتعريض حياة الأطفال للخطر.. وجرى نقل كل الإخوة إلى المستشفى لتلقي العلاج، على أن تسعى خدمات الأطفال إلى إصدار أمر قضائي يتيح لها الإشراف عليهم.

الشرطة قالت في بيان لها: إنها عثرت على عدد من الأطفال مكبلين بالسلاسل في أسرتهم داخل بيوت مظلمة وذات رائحة كريهة.. موضحة أن 6 من الأبناء هم من القصر، بينما تجاوز السبعة الآخرون 18 عاما.

إليزابيث فلوريس، قالت في سلسلة من ثلاثة كتب للمساعدة الذاتية: طفولتي أيضا كانت مليئة بالإساءة.. طفولتي كانت مليئة بالخوف وبالمشاهد الصادمة جدا، كنت أشاهد والدتي تتعرض للضرب والاغتصاب من طرف أحد أفراد العائلة.. كل هذه الأمور تسببت لي في معاناة حقيقية وأثرت على مسار حياتي.. زوج شقيقتي كان صارما في معاملة أبنائه، لكنني لم ألاحظ أبدا سوء معاملته لهم.

13 شقيقا
13 شقيقا