جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بيليه: مارادونا يكرهني لهذا السبب

الاربعاء 24 يناير 2018 | 05:24 صباحاً
القاهرة - Gololy
610
بيليه: مارادونا يكرهني لهذا السبب

كشف النجم بيليه، أسطورة كرة القدم البرازيلية، أن العلاقة بينه وبين الأرجنتيني دييجو مارادونا، ليست على ما يرام في الوقت الحالي؛ بسبب إعلان تفضيله اللاعب ليونيل ميسي على حساب مارادونا خلال مقابلة صحفية له من قبل.

صحيفة "جلوبو البرازيلية" نقلت عن بيليه الملقب بـ"الجوهرة السمراء" قوله: ظهر مارادونا في حوارات عديدة ويبدو عليه الضيق لأنني قلت إن ميسي أفضل لاعب حالياً، أعتقد أنه يشعر بالغيرة، أليس كذلك؟.

صاحب الـ77 عاما أضاف: مارادونا قال لي: أنت لا تحبني؟ لا أروق لك؟ وأجبته: لقد وجهوا لي سؤالا عن أفضل لاعب في الوقت الحالي، إذا كان السؤال عن فترتك، كنت بالطبع سأختارك.

المحادثة كانت بين بيليه ومارادونا بنهاية العام الماضي، وانتشر على أثرها صور يقبل خلالها مارادونا رأس بيليه، الذي كان جالساً على كرسي متحرك خلال قرعة كأس العالم في روسيا مؤخرا.

بيليه أكد أنه يفضل الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة على حساب اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الحالي بقوله: مازلت أفضل ميسي، لأن تسجيل الأهداف يبقى مهما دون شك، ولكن إذا لم يكن هناك أحد يمرر له الكرة فلن يصل إلى المرمى، إذن أفضل تواجد ميسي في فريقي المفضل.

بيليه في إنجلترا.. قميص ليفربول هدية.. وعاصفة من الحفاوة
بيليه
بيليه
بيليه