جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تييري هنري يخذل سانشيز ويحرجه بعد رسالته المؤثرة

الخميس 25 يناير 2018 | 02:46 مساءً
القاهرة - Gololy
436
تييري هنري يخذل سانشيز ويحرجه بعد رسالته المؤثرة

أثار النجم التشيلي أليكسيس سانشيز، جدلا كبيرا بانتقاله من فريق أرسنال الإنجليزي، إلى فريق مانشستر يونايتد، إلا أنه كتب رسالة مؤثرة من الممكن أن تؤجج الأزمات داخل أروقة نادي أرسنال.

أليكسيس سانشيز، ودع جماهير أرسنال برسالة مؤثرة نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام، وذلك بعد انضمامه ليونايتد في صفقة تبادلية، انتقل بموجبها النجم الأرميني هنريك مخيتاريان إلى صفوف "الجانرز".. حيث انتقد اللاعب في رسالته اتهامات بعض لاعبي أرسنال السابقين له بأنه كان يتسبب في مشاكل داخل النادي.

اللاعب قال: هناك بعض الناس وخاصة لاعبين سابقين في أرسنال تحدثوا بدون علم وقالوا إنني كنت أتسبب في المشاكل.. يجب أن أقول إنني قدمت كل ما لدى بنسبة 100% حتى آخر يوم لي في أرسنال عندما طالبت المدرب بأن ألعب أمام كريستال بالاس لأني كنت أريد أن أساهم في الفوز.. وأتذكر أنني تحدثت من قبل مع تييري هنري، اللاعب التاريخي في أرسنال، وعلمت أنه رحل عن أرسنال لنفس السبب.. اليوم فعلت نفس ما فعله.

النجم الفرنسي السابق تييري هنري - الهداف التاريخي لفريق أرسنال – علق على ما قاله سانشيز بأنه رحل عن أرسنال لنفس السبب الذي دفع هنري أيضاً للرحيل عن النادي، عندما انضم إلى برشلونة في 2007، نافيا علمه بأي شيء حول رحيل سانشيز عن أرسنال.

هنري كتب عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" قائلا: أعرف أنني لا أحتاج لشرح الأمر للكثير من جماهير أرسنال، ولكن يجب أن أؤكد لكم أنني لم أنصح سانشيز مطلقاً بالرحيل عن أرسنال.. لم يكن لدى أي فكرة حول أنه سيذهب للتوقيع مع مانشستر يونايتد حتى رأيته في الأخبار مثلكم جميعاً.

اليكسيس سانشيز يرسل معونات لبلاده بعد تعرضها للعواصف
اليكسيس سانشيز
تيري هنري يسجل حضوره ببطولة ويمبلدون بلقاء فيرجسون
تيري هنري
تيري هنري
تيري هنري