جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سوزان نجم الدين تستعين بوالدتها لتعويض أولادها عن حنانها.. شاهد

الجمعة 26 يناير 2018 | 03:39 صباحاً
القاهرة - Gololy
3810
سوزان نجم الدين تستعين بوالدتها لتعويض أولادها عن حنانها.. شاهد

أعربت الفنانة السورية سوزان نجم الدين عن شدة اشتياقها لأطفالها، خاصة أنها محرومة من لقائهم لعدم قدرتها على دخول أمريكا، حيث يعيشون، نتيجة قرارات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بمنع السوريين والدول ذات النزاع السياسي من دخول أمريكا.

سوزان نشرت صورة لوالدتها، الشاعرة دولة العباس بعد وصولها أمريكا، وحمّلتها مسئولية تعويض أطفالها عن حنانها في تعليق مؤثر كتبت فيه: «حمدلله عالسلامة ياأمي الحبيبة. وصلتي حيث نبض القلب ينبض. فضمهم لي وقبليهم عني واعطهم من حنانك مايعوضهم عن غيابي. وأنت الأم التي لاينضب عطاؤها ولايجف حنانها لتملأ الحياة حبا وعطفا وأمان، إلى لقاء قريب عندما يأذن الله وعندما تتغير قرارات ترامب المجنونة والبعيدة كل البعد عن العدالة والإنسانية.. قبلاتي لك وللمثنى الحبيب وللجميع».

يُذكر أن سوزان نجم الدين لديها أربعة أبناء وهم؛ «سهير، سارة، حيان، وحازم» من زوجها رجل الأعمال سراج الأتاسي الذي انفصلت عنه عام 2014، وهم يعيشون في أمريكا مع والدهم.

من ناحية أخرى، كشفت سوزان نجم الدين عن نيتها في خوض تجربة جديدة من خلال إنتاج برنامج فني ترفيهي، على أن تقوم بتقديمه، كما أوضحت أن تصوير البرنامج المنتظر سيكون ما بين دبي ومصر ولبنان.

 

سوزان نجم الدين واولادها
سوزان نجم الدين وأبنائها
سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين