جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

قصة تعارف الأمير هاري وخطيبته ميجان ماركل

السبت 27 يناير 2018 | 05:17 مساءً
القاهرة - Gololy
1275
قصة تعارف الأمير هاري وخطيبته ميجان ماركل

يستعد الأمير هاري، والممثلة الأمريكية ميجان ماركل، للتجهيز والاستعدادات لحفل زفافهما الذي تم تحديد موعدا له 19 مايو المقبل.

صديقة مقربة من العائلة الملكية في بريطانيا، كشفت عن كيفية تعارف هاري وميجان، مشيرة إلى أن الأمير كان يتردد في التعارف بفتاة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك سعت لتعريفه بخطيبته ميجان ماركل.

فيوليت فون ويستهولز - وهي صديقة قديمة للأمير هاري منذ عدة سنوات، قالت في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الروسية "سبوتنيك" -: لقد دبرت لقاءه بخطيبته وزوجته المستقبلية ميجان ماركل.. هاري كان يواجه صعوبة في ترتيب موعد مع فتاة، ولا يستطيع الانطلاق من خلال تطبيق التعارف "تيدال"، مثل سائر الناس، لكونه شخصية عامة، وكان مستعدا لمقابلة إحداهن، ولكن كان من الصعب عليه العثور على الشخص المناسب.

فيوليت، أوضحت أنه بواسطة عملها في إدارة العلاقات العامة في شركة "رالف لورين" للملابس، تعرفت بميجان ماركل.. مضيفة: كانت ميجان جزءا من المشهد الاجتماعي البريطاني لفترة من الوقت، واندمجت في المجتمع الراقي بسهولة.

وفيوليت فون ويستهولز، هي ابنة بارون، وصديقة مقربة من ولي العهد البريطاني، الأمير تشارلز، وتمتلك مهارة في تخصصها المهني في العلاقات العامة وبالتالي التوفيق بين طرفين.

ميجان وهاري، كانا قد صرحا من قبل عبر محطة "BBC" البريطانية، حول كيف كان اللقاء الأول لهما، حيث أكدا أنه كان من خلال صديقة مشتركة، رتبت لهما موعدا.

الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
ميجان ماركل
الامير هاري