جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

من هوليود إلى بوليود.. أبناء النجوم الذين ولدوا قبل زواج والديهما.. صور

الاحد 28 يناير 2018 | 02:41 مساءً
ترجمة - فتحي خلاف
5657
من هوليود إلى بوليود.. أبناء النجوم الذين ولدوا قبل زواج والديهما.. صور

ثمّةَ فجوة حادة بين حياة النجوم الحقيقية وما يظهر منها علي السطح أو علي شاشات السينما والتلفزيون، لكن من حين لآخر قد يكشف استثناء هنا وهناك ما قد خفي بعدما يخترق الحقيقة. فقد أحدث صدور أصداء من السيرة الذاتية  للنجمة الهندية ريخا Rekha دوي هائل ونقاشا واسعاً في المجتمع الفني في بوليوود، لما احتواه ذلك الكتاب من معلومات ظلت عقود في طي الكتمان.

كشف الكتاب عن قصص غير مروية عن حياتها الشخصية. على سبيل المثال، أوضح الكتاب أن ريخا ولدت لأم غير متزوجة، وهذه حقيقة لا يعرفها الكثير. وقد عملت والدة ريخا بـ الأفلام التاميلية والتيلجو، وقابلت النجم التاميلي جاميني جانسان. وتزوجا في عام 1940.

وكذلك تنضم الممثلة شروتي حسن Shruti Hassan إلى نفس الفئة. وهي ابنة النجمين المخضرمين كمال حسن وساريكا. وقد ولدت شروتي عام 1986 قبل زواج والديها في عام 1988. وكانت شروتي قد كشفت في برنامج حواري مؤخرا انها تماما مثل والديها، تود أن تنجب أطفالا خارج رباط الزوجية.

Gololy رصد حالات لمشاهير أقاموا علاقة غير شرعية خارج رباط الزواج، فنتج عنها أطفال ضحايا:

1 - ماسبا جوبتا Masaba Gupta : للوالدين نينا جوبتا وفيف ريتشاردز كان نينا جوبتا على علاقة غرامية طويلة مع لاعب الكريكيت الهندي في الثمانينات فيفيان ريتشاردز . وقد أنجبا ماسبا في عام 1989، لكنهما لم يتزوجا رسمياً.

2 - نورا جونز Norah Jones: للوالدين سو جونز و بانديت رافي شانكار ولدت كاتبة الأغاني الأمريكية، المغنية والممثلة نورا الممثلة الأنجليزية سو جونز والمايسترو الهندي بانديت رافي شانكار في عام 1979. وظلت علاقتهما بدون زواج حتى الانفصال في عام 1986.

3 - نورث ويست North West : الوالدين كيم كارداشيان وكاني ويست. كيم وكاني تزوجا في عام 2014 أما نورث فقد ولدت في عام 2013.

4 - سوري كروز Suri Cruise: الوالدين كاتي هولمز وتوم كروز بدأت علاقة النجمة كاتي ومع النجم الأمريكي الأشهر توم كروز في عام 2005. وقد أنجبت كاتي سوري في عام 2006، مما اضطرهما لعقد قرانهما، بعد سبعة أشهر من ولادة سوري، وقد انفصلا في 2012.

5 - هارلو مادين Harlow Madden : الوالدين نيكول ريتشي وجويل مادن أقامت الممثلة الاميركية ومصممة الأزياء نيكول ريتشي علاقة غرامية مع مغني الراب الأمريكي جويل مادن في عام 2007. ثم أنجبا هارلو في يناير عام 2008. وقد عقد قرانهما بعد ذلك بعامين في عام 2010.