جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد مايا دياب بنفس فستان شيرين عبدالوهاب.. هل كانت أجمل به؟

الاحد 28 يناير 2018 | 09:53 مساءً
القاهرة - Gololy
1276
شاهد مايا دياب بنفس فستان شيرين عبدالوهاب.. هل كانت أجمل به؟

ظهرت الفنانة اللبنانية مايا دياب خلال حلولها ضيفة في برنامج «حكايتي مع الزمان» مع الإعلامية منى أبو حمزة بطلّة سبق وظهرت بها النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب.

مايا بدت مرتدية فستان طويل من اللونين الأبيض والأسود، وهي من المرات القليلة التي تختار فيها النجمة المثيرة فستان محتشم، في الوقت الذي سبقتها وارتدته شيرين في جلسة تصوير كانت قد خضعت لها بعدسة المصور شربل بو منصور نوفمبر الماضي، كما اشتركت مايا وشيرين في تنسيق حذاء أسود مكشوف ذو كعب عالي مع الفستان، فمنّ كانت أجمل بهذه الإطلالة؟.

يُذكر أن شقيقة مايا دياب ومديرة أعمالها غريس، ظهرت معها في الحلقة التي خاض فيها الثنائي لتجربة فريدة، وهي الظهور بشكل أكبر عمراً باستخدام تقنيات الماكياج.

من ناحية أخرى، كشفت مايا عن خططها الفنية لعام 2018 في تصريحات صحفية قالت فيها: «أنجزت الكثير من الأمور التي سترونها في العام الجديد، وبدأنا التحضير للسينجل الجديد، مع العلم أنّ كليب «هيّ دي الدنيا» أصبح في متناول الجمهور، ويمكن بعدها أن أُطلق أغنية جديدة ستكون باللهجة اللبنانية، وبعدها سيكون هناك ألبوم كامل».

التقديم أيضاَ على جدول مايا التي رفضت الكشف عن البرنامج الذي ستطل من خلاله على الشاشة العام المقيل، كما ألمحت إلى امكانية مشاركتها في عمل درامي، وبذلك يمكن أن يشهد عام 2018 أولى تجارب مايا التمثيلية.

يُذكر أن أغنية «هي دي الدنيا» من كلمات أمير طعيمة، ألحان رامي جمال، توزيع وإنتاج هادي شرارة، والكليب من إخراج جو بوعي

 

مايا دياب وشقيقتها
مايا دياب
مايا دياب
شيرين عبدالوهاب و مايا دياب
شيرين عبدالوهاب
مايا دياب
مايا دياب