جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نادين الراسي تتجاوز أزمة الحادث بنزهة ممتعة على الثلج.. صور

الاثنين 29 يناير 2018 | 03:15 مساءً
القاهرة - Gololy
584
نادين الراسي تتجاوز أزمة الحادث بنزهة ممتعة على الثلج.. صور

تجاوزت الفنانة اللبنانية نادين الراسي أزمة تعرضها لحادث سير سريعاً، وقررت قضاء نزهة تغسل فيها الضغط العصبي الذي تعرضت له على إثر الحادث.

الطبيعة الثلجية كانت اختيار الراسي التي خرجت في نزهة ممتعة مع طفليها «كارل ومارسال» بالإضافة لعدد من أصدقائها وأطفالهم، وقد حرصت نادين على مشاركة محبيها أجواء نزهتها بصور لها على الثلج، أبرزها، لقطة تجمعها بطفليها على دراجة التزلج، كتبت معلقة عليها: «أنا فخورة بالسنوات التي أصبحت فيها أم عزباء أكثر من أي جزء آخر في حياتي».

الراسي كانت قد تعرضت لحادث سير حديثاً، تسبب في تحطم سيارتها بشكل كبير، وفي الوقت الذي أصيبت فيه ببعض الآلام، طمأنت الفانز على صحتها، مشددة على أنها بخير وكتبت: «كلّ شي بيتعوَّض.. الحمدلله على كلّ شي.. المُهِم ولادي ما كانوا معي وأنا بخير».

يُذكر أن نادين الراسي انجبت ابنها الأكبر مارك من زوجها الأول حاتم، في الوقت الذي رُزقت فيه بـ«كارل ومارسال» من طليقها، رجل الأعمال جيسكار أبي نادر، والذي حصلت منه على حضانة طفليها بحكم قضائي بعد خلافات تصدرت أخبارها الصحف والمواقع الفنية في الوطن العربي.

من ناحية اخرى، انتهت نادين الراسي من تصوير خماسية «طفلي المتوحد» من مسلسل بعنوان «حدوتة حب»، من تأليف محمود حبّال، وإخراج وائل أبو شعر، وتشارك الراسي في بطولة هذه الخماسية إلى جانب مجموعة من الفنانين اللبنانين منهم جهاد الأندري، نور صعب، علي منيمنة، ميّ سحاب، رندة كعدي، وريمون عازار، ومن المقرر عرض المسلسل خلال الموسم الرمضاني المقبل.

نادين الراسي
نادين الراسي
نادين الراسي
نادين الراسي