جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لماذ رفضت ميلانيا ترامب إحضار مربية لابنها؟

الاثنين 29 يناير 2018 | 04:17 مساءً
القاهرة - Gololy
339
لماذ رفضت ميلانيا ترامب إحضار مربية لابنها؟

رفضت ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وجود مربية تقوم بالإشراف على تربية نجلها بارون، مؤكدة أنها تقوم بالإشراف على تربية نجلها بنفسها ولا ترغب في وجود مربية لأداء تلك المهمة.

سيدة الولايات المتحدة الأولى ميلانيا ترامب – قالت خلال مقابلة لها مع مجلة "بيبول" الأمريكية -: إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اتفق معها على ذلك وقال: "إذا حصلت على قدر كبير من المساعدة، لن تتمكني من معرفة أطفالك جيدا".

ميلانيا ترامب، كانت تشارك بآرائها حول كيفية تربية الأطفال عبر الموقع الإلكتروني Parenting.com، وقالت: "أنا أمّ بدوام كامل؛ هذه هي وظيفتي الأولى، إنها الوظيفة الأكثر أهمية على الإطلاق، بدأت عملي عندما بدأ ابني في الذهاب إلى المدرسة.

ميلاينا أشارت إلى أن مسئوليات الأمومة والأبوة تقع على عاتقها هي، لا على زوجها، موضحة أن بارون يتمتع بعلاقة جيدة وجميلة مع والده.

تصريحات ميلانيا وجدت حالة من الجدل في الأوساط الأمريكية، حيث نشرت صحيفة "نيويورك بوست" تقريرا ردت فيه على ميلانيا وقالت إن عائلة ترامب لديها بالفعل مربية مقيمة من أجل بارون، كما نشر موقع "بيزنس إنسايد" الأمريكي تقريراً هاجم فيه ابنة الرئيس الأمريكي إيفانكا ترامب، بعد أن أقرت بأن لديها مربيتين في كتابها Women Who Work.

مجلة "نيوزويك" الأمريكية، ذكرت أن بيل وهيلاري كلينتون حصلا على مربية من أجل ابنتهما تشيلسي.. وفي مقال حديث نشرته صحيفة "نيويورك تايمز" بعنوان "أين المربيات" قالت ناتاليا ميهلمان بيترزيلا، أستاذ مساعد في التاريخ وأم لطفلين، إن مربيات الأطفال هن الوجوه المنسية في حياة المشاهير.