جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميلانيا ترامب ترد على مقاطعتها لزوجها بعد تصريحات ممثلة إباحية

الاثنين 29 يناير 2018 | 03:51 مساءً
القاهرة - Gololy
591
ميلانيا ترامب ترد على مقاطعتها لزوجها بعد تصريحات ممثلة إباحية

ردت سيدة أمريكا الأولى، ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، على تقارير صحفية انتشرت مؤخرا، حول توتر علاقتها الحالية بزوجها، وحول إقامتها عدة ليالي بمفردها في فندق.

وكالة أنباء "أسوشيتد برس"، الأمريكية، ذكرت أن ستيفاني جريشام، المتحدثة باسم ميلانيا، كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التديونات المصغر "تويتر" قائلة: إن كل ما نشرته صحف "التابلويد" أخبارا كاذبة وسطحية، ميلانيا ترامب تضع كل تركيزها على أسرتها، وعلى مهامها كسيدة أمريكا الأولى.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كانت قد ذكرت في تقرير لها، مؤخرا، أن ميلانيا ترامب قضت عدة ليالي في فندق في العاصمة الأمريكية واشنطن، بعد انتشار مزاعم من جانب ممثلة أفلام إباحية تدعى ستورمي دانييلز، بأنها أقامت علاقة جنسية مع زوجها عام 2006، بعد مرور وقت وقصير على زواجه من ميلانيا.

صحيفة "وول ستريت جورنال"، أفادت أن المحامي الخاص بدونالد ترامب، دفع لستورمي دانييلز، مبلغ 130 ألف دولار، في عام 2016، لكي لا تتحدث عن علاقتها الجنسية معه، قبل بدء الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

وكان من المقرر أن ترافق ميلانيا ترامب زوجها دونالد ترامب، أثناء حضوره القمة الاقتصادية، المنعقدة في دوافوس في سويسرا، الأسبوع الحالي، ولكن أصدر مكتبها بيانا، بأنها لن ترافقه، لتضارب جداول مواعيدهما.

ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب