جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

براءة الإعلامية دعاء صلاح من تهمة التحريض على الفسق

الاثنين 29 يناير 2018 | 03:53 مساءً
القاهرة - Gololy
332
براءة الإعلامية دعاء صلاح من تهمة التحريض على الفسق

قضت محكمة جنح مستانف مصر الجديدة ببراءة الإعلامية المصرية دعاء صلاح، مقدمة برنامج "مع دودي" المذاع علي فضائية "النهار"، في القضية التي عرفت إعلاميا بـ “Single mother”.

وكان أشرف عبد العزيز، محامي دعاء صلاح، قد طالب خلال جلسة الاستئناف بإلغاء حكم حبسها 3 سنوات الذي صدر على خلفية تقديمها لحلقة ببرنامجها عن الـ “Single mother”، والتى ظهرت خلالها بملابس تظهرها كحامل.

وطالب عبد العزيز المحكمة القضاء ببراءة المتهمة من التهمة المنسوبة اليها ورفض الدعوى المدنية تأسيسا من حيث الشكل لعدم اختصاص المحكمة محليا بنظر الدعوي واحالتها الى النزهة الجزئية حيث أن محل إقامة المتهمة هو النزهة بالإضافة إلى مطالبته بعدم قبول الدعوى لرفعها من غير ذي كامل صفة.

كما طالب بالبراءة ورفض الدعوى من حيث الموضوع لكيدية الاتهام وتلفيقه وانتفاء أركان جريمة التحريض على الفسق طبقا لما جاء بنص المادة الأولى من القانون رقم 10 لسنة 1961، بالإضافة إلى عدم توافر أركان الجريمة المنصوص عليها في المادة 269 مكرر من قانون العقوبات وأيضا لقيام العديد من البرامج بمناقشة موضوع "السنجل مازر" وكذلك عدم جواز قيام المدعي بالحق المدني باصطناع دليل لنفسه بنفسه.

وكانت محكمة جنح مصر الجديدة قد قضت بحبس الإعلامية دعاء صلاح مقدمة برنامج «دودي شو» 3 سنوات وتغريمها تعويض مدني قدره 10 آلاف جنيه، وذلك في الدعوى التي أقامها المحامي أشرف ناجي ضدها يتهمها فيها بالتحريض على الفسق وهدم قيم المجتمع بعد ظهورها حامل بدون زواج على شاشة التليفزيون لتقديم حلقة “Single mother”.

دعاء صلاح
دعاء صلاح
دعاء صلاح
دعاء صلاح
دعاء صلاح