جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

براءة ياسمين نيازي من تهمة الاعتداء على ضابط شرطة.. وهذا أول تعليق لها

الاثنين 29 يناير 2018 | 04:07 مساءً
القاهرة - Gololy
939
براءة ياسمين نيازي من تهمة الاعتداء على ضابط شرطة.. وهذا أول تعليق لها

أمرت نيابة أكتوبر بحفظ التحقيق في قضية اتهام الفنانة المصرية ياسمين نيازي بالاعتداء على أمين شرطة بأحد الكمائن في مدينة 6 أكتوبر.

الفنانة المصرية عبرت عن سعادتها الشديدة بهذا الحكم، والذي يعني براءتها من هذا الاتهام، ووجهت الشكر لكل من وقف بجانبها في هذه الأزمة، وكذلك كل من آذاها، وذلك على حسابها الخاص على موقع "انستجرام".

ياسمين كتبت: "من فضل ربنا عليا ظهور الحقيقة ف الوقت ده.. شكرا لكل اللي اذوني نفسيا وجم عليا واتهموني بكل شيء مش فيا.. شكرا لكل انسان وانسانه وقفو جمبي ف محنتي ومسابونيش.. شكرا يارب انك مخدلتنيش وظهرت الحق".

ووجهت شكر حار للمحامي الخاص بها، بقولها: " شكرااااا الف شكر استاذ عاصم قنديل @assemkandil المحامي علي وقوفك معايا انسانيا وقانونيا.. من بعد ربنا انت سبب ف راحة قلبي انهارده واني اتعامل طبيعي ومبقاش خايفه من الظلم اللي شوفته الفتره اللي فاتت.. شكرا ليك ولمكتبك والاساتذه المساعدين لحضرتك ودايما ف نجاح يا رافع راسي ربنا ميحرمني من جدعنتك يا استاذ والله".

وفي تفاصيل الواقعة، كانت ياسمين في سيارتها بصحبة شاب واتهمها أمين شرطة بالسير في طريق مخالف وطلب منها رخصة السيارة وحدثت بينهما مشادة، وعندما تم إخطار النيابة تم التحفظ على المطربة وصديقها الشاب بعدما اتهمها أمين الشرطة بالسب والقذف، وبعد 10 ساعات بوجودها في النيابة تم إخلاء سبيلها بكفالة 5 آلاف جنيه، لحين طلب التحريات بالواقعة.