جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خطأ فادح يثير السخرية من أشهر مجلة فنية أمريكية.. صور

الاثنين 29 يناير 2018 | 06:51 مساءً
القاهرة - Gololy
655
خطأ فادح يثير السخرية من أشهر مجلة فنية أمريكية.. صور

سخر عدد كبير من مستخمي مواقع التواصل الاجتماعي، من غلاف أحدث عدد من مجلة "فانيتي فير" الأمريكية،، بسبب خطأ من برنامج "فوتوشوب".. حيث يضم الغلاف عدد من نجوم ونجمات هوليوود، بمناسبة قرب موعد حفل توزيع جوائز الأوسكار السينمائية، في 4 مارس المقبل.

الخطأ، تسبب في ظهور الممثلة الأمريكية ريس ويذرسبون، بأربعة أرجل، بينما أطلت الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري، بثلاثة أيادي.. واستقبلت كلا من ريس ويذرسبون وأوبرا وينفري خطأ المجلة، بالضحك والسخرية، عبر حساباتهما على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

مجلة "فانيتي فير"، ردت على الخطأ الفني، بأن الساق الثالثة لريس ويذرسبون ما هي إلا خلفية لفستانها، أما بالنسبة لظهور يد ثالثة لأوبرا وينفري، فإنها ستقوم بتعديلها في النسخة الإليكترونية من المجلة.

الغلاف يضم الممثل الأمريكي روبرت دي نيرو، وريس ويذرسبون، وأوبرا وينفري، وجال جادوت، وتوم هانكس، وهاريسون فورد، ونيكول كيدمان، وزندايا.

الممثلة الأمريكية ريز ويذرسبون كانت قد غردت قائلة: «حسناً، بات الجميع يعلم أن لدي ثلاث سيقان.. آمل بأن تتقبلوني كما أنا».. فيما كتبت أوبرا وينفري قائلة: "أتقبّل ساقك الثالثة وأعلم أنك ستتقبلين يدي الثالثة".

الخطأ دفع الصحفي في «BBC» مارك سافدج على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «تصوروا ملايين الدولارات التي أنفقت خلال كل هذه السنوات لإزالة الساق الثالثة لريز ويذرسبون رقمياً من الأفلام والبرامج التلفزيونية».. وردّت المجلة: «كنا نتمنى الحصول على صورة للساق الثالثة لويذرسبون لكن للأسف إنها بطانة الفستان».

المجلة استبعدت صورة جيمس فرانكو من غلافها للعدد الخاص السنوي بهوليوود، وسط مزاعم سوء السلوك الجنسي التي اتهم بها مؤخرا.

وطبقا لما ذكره موقع "هوليوود ريبورتر" فإن متحدث باسم المجلة صرح قائلا: "لقد اتخذنا قرارا بعدم إدراج جيمس فرانكو على غلاف هوليوود بمجرد علمنا بمزاعم سوء السلوك ضده.

جيمس فرانكو كان قد أجرى جلسة تصوير للظهور على غلاف المجلة الشهيرة؛ إلا أنه تم معالجة الغلاف رقميا بعد مزاعم التحرش الجنسي، التي اتهم بها في أعقاب فوزه بجائزة "جولدن جلوب" يناير الجاري.

ويظهر على غلاف المجلة 12 نجما ونجمة من نجوم هوليوود، بالإضافة إلى المحرر جرايدون كارتر.

مجلة فانيتي فير
مجلة فانيتي فير
مجلة فانيتي فير
مجلة فانيتي فير
مجلة فانيتي فير
مجلة فانيتي فير
مجلة فانيتي فير
مجلة فانيتي فير
مجلة فانيتي فير