جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صورة قبيل رحيل سعاد حسني تنشر لأول مرة.. شاهد

الاربعاء 31 يناير 2018 | 03:22 صباحاً
القاهرة - هويدا أبوسمك
2365
صورة قبيل رحيل سعاد حسني تنشر لأول مرة.. شاهد

رغم وفاتها منذ ما يزيد عن الـ 17 عاما، مازالت أيقونة الاستعراض والتمثيل الفنانة الراحلة سعاد حسني محل فضول واهتمام عدد كبير من جمهورها، وخاصة لما شكلته ظروف وفاتها من لغز لم يحل إلى الآن.

الموسيقي والصحفي السوري يحيى جان شارك محبيه في لقطة لم تنشر من قبل للفنانة سعاد حسني، وكانت قبل رحيلها بفترة قصيرة، ودلت الصورة على أن الفنانة كانت تستعد للعودة للتمثيل، وكانت بالفعل قد فقدت وزنها الذي اكتسبته، وتقوم بجراحة لزرع أسنان.

سعاد حسني حيرت الجمهور والنقاد بموهبتها الشاملة في حياتها فهي الممثلة ذات العيار الثقيل التي شاركت في الأعمال القيمة ومنها «القاهرة 30» وفيلم «أين عقلي»، وهي أيضا الشقية التي قدمت عدد من الأعمال الاستعراضية الرومانسية ومنها «أميرة حبي أنا، خلي بالك من زوزو».

سعاد جسدت على الشاشة كل المعاني وجمعت بين المتناقضات فمن يرى خجلها بأول ظهور لها في فيلم «حسن ونعيمة» لا يتوقع أبدا أن هذه الفتاة البريئة ستدهش الجمهور مستقبلا بفنها الراقص وبشقاوتها ودلعها التي لم تستطع أي فنانة بعدها أن تقلده أو تكرره.

سعاد حسني اختفت قبل رحيلها لسنوات، وعانت من المرض والسمنة، وصدمت الجميع في الوطن العربي في يونيو عام 2001، عندما وجدت مقتولة أسفل شقتها في لندن، ومن وقتها وحتى يومنا هذا لم يقل أحد قولا قاطعا حول سر وفاتها، رغم أن مقربيها من الفنانين والعائلة أكدوا أنها قتلت لسبب سياسي وأنها لم تنتحر.

 

سعاد حسني
سعاد حسني