جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حلم ديفيد بيكهام يتحول إلى حقيقة.. صور

الاربعاء 31 يناير 2018 | 02:52 مساءً
القاهرة - Gololy
656
حلم ديفيد بيكهام يتحول إلى حقيقة.. صور

نجح النجم الإنجليزي الشهير ديفيد بيكهام، لاعب منتخب إنجلترا السابق، في جني ثمار ما بدأه منذ سنوات، لتحقيق حلمه، بعدما أسس فريقا لكرة القدم في مدينة ميامي الأمريكية.

نجم ريال مدريد السابق، أكد من قبل أن الفريق الذي أسسه في ميامي سيشارك في السنوات المقبلة في الدوري الأمريكي للمحترفين، بطولة أمريكا الشمالية لكرة القدم.

بيكهام منذ اعتزاله اللعب عام 2013 عقب فترة ذهبية أخرى بقميص باريس سان جيرمان الفرنسي، خصص تركيزه على مشروع "ميامي بيكهام يونايتد".

اللاعب السابق لمانشستر يونايتد الإنجليزي وعد خلال عرض ضخم برفقة رئيس رابطة الدوري الأمريكي للمحترفين دون غاربر، وعمدة ميامي فرانسيس سواريز، بجعل فريقه "الأفضل في الدوري الأمريكي للمحترفين"، لكن في المقابل، لم يتم تحديد تاريخ دخول فريق بيكهام إلى الدوري الذي يضم حالياً 23 فريقاً.

بيكهام ارتدى وشاح الدوري وقال في تصريحات له: حلمي تحول الى حقيقة.. واعترف بأن تأسيس فريق للدوري الأمريكي للمحترفين في ميامي، كان مغامرة كبيرة، مشيراً إلى أن العديد من اللاعبين الكبار في أوروبا اتصلوا به بالفعل للعب في المدينة المشمسة بجنوب شرق الولايات المتحدة.

النجم الإنجليزي السابق، سيبني الملعب الجديد لفريقه في حي أوفرتاون بسعة نحو 25 ألف متفرج، وتقدر تكلفته بـ300 مليون دولار وسيتم الانتهاء منه عام 2021.. وأكد أن استراتيجيته هي تطوير مجموعة من المواهب المحلية.

ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام