جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سيرين عبدالنور تتألق في جلسة تصوير «حمل» شتوية.. صور

الخميس 01 فبراير 2018 | 05:01 مساءً
القاهرة - Gololy
1279
سيرين عبدالنور تتألق في جلسة تصوير «حمل» شتوية.. صور

خضعت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور لجلسة تصوير جديدة، استعرضت فيها حملها بإطلالات شتوية أنيقة، لصالح إحدى المجلات العربية.

سيرين التي كشفت عن حملها في مولودها الثاني مؤخراً، بررت اخفائها لخبر حملها في البداية قائلة: «لأسباب عدّة. أولاً، كل امرأة حامل تنتظر فترة للتأكد من ثبوت الحمل قبل الكشف عنه، ثانياً، الأوضاع السياسية والأمنية في بلدنا لم تكن مشجعة لإعلان خبر مفرح كهذا، وفي الوقت نفسه، كنت مرتبطة بعقد مع إحدى الشركات، على أساس أنني لست حاملاً، لذا فضّلت الانتظار حتى يتم الإعلان عن المنتج، فهذا أحد بنود اتفاقي مع الشركة».

وعن معاناتها في فترة الوحام التي ترتبط بالأشهر الأولى من الحمل، أوضحت الفنانة: «في بداية الحمل لم أشتهِ شيئاً، وكنت أشعر بالغثيان والدوار، لكن بعدها زادت شهيتي على تناول كل أنواع الفاكهة، وخصوصاً الجنارك، علماً أنني في الأيام العادية أفضّل الخضار».

يُذكر أن سيرين رُزقت من زوجها رجل الأعمال اللبناني فريد رحمة بابنتهما الأولى «تاليا» عام 2011، وقد كشفت عن نيتها في تسمية مولودها المنتظر «كريستيانو».

من ناحية أخرى، تصور سيرين عبدالنور حاليًا خماسية «الشهر السابع» المقرر عرضها ضمن مسلسل «حدوتة حب» خلال الموسم الرمضاني المقبل، وهي من تأليف رافي وهبي، وإخراج فيليب أسمر، وتقدم فيها دور سيدة حامل وستظهر بحملها الطبيعي.

 

سيرين عبدالنور
سيرين عبدالنور
سيرين عبدالنور
سيرين عبدالنور
سيرين عبدالنور