جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

استقبال حافل للنجم صامويل إيتو في تركيا.. صور

الخميس 01 فبراير 2018 | 12:59 مساءً
القاهرة - Gololy
1580
استقبال حافل للنجم صامويل إيتو في تركيا.. صور

وقع النجم الكاميروني صامويل إيتو، صاحب الـ37، عقدا لمدة موسم واحد في صفقة انتقال حر مع فريق كونيا سبور التركي، بعد فسخ عقده مع نادي أنطاليا سبور.

نادي كونيا سبور التركي، أعلن ضم إيتو، من صفوف أنطاليا سبور، مؤكدا توقيع اللاعب على عقد مدته عامًا قابل للتجديد.. بعدما تم فسخ تعاقد اللاعب مع صفوف أنطاليا سبور بالتراضي، حسبما أعلن النادي، وقد يتواجد إيتو في قائمة الفريق التي ستواجه جالاطا سراي في كأس تركيا بذهاب ربع النهائي.

النجم الكاميروني حظى باستقبال حافل من جماهير كونيا سبور بعد انتقاله للفريق بالمجان قبل يوم من غلق سوق الانتقالات الشتوية، حيث وصل مطار مدينة كونيا على متن طائرة خاصة، وتواجد مجموعة كبيرة من الجماهير بجانب مسئولي النادي لاستقباله.

نجم برشلونة السابق لعب لصفوف أنطاليا سبور التركي عام ونصف، مشاركًا في 74 لقاءً ومسجلاً 44 هدفًا في جميع المسابقات.

اللاعب كان قد ارتدى قمصان أندية ريال مدريد وبرشلونة وريال مايوركا في إسبانيا، وإنتر وسامبدوريا في إيطاليا، وإيفرتون وتشيلسي في إنجلترا، وأنجي ماتشخالا الروسي.

إيتو حقق لقب أفضل لاعب في أفريقيا 4 مرات، أعوام 2003, 2004, 2005, 2010 ولقب هداف كأس الأمم الأفريقية 2006 و2008.. وسبق له التتويج بعدة ألقاب، أبرزها دوري أبطال أوروبا 3 مرات مع برشلونة وإنتر ميلان، بجانب الميدالية الذهبية لأولمبياد 2000 مع الكاميرون وكأس الأمم الأفريقية مرتين، وسيتم عقد المؤتمر الصحفي للإعلان الرسمي عن ضم اللاعب في ملعب الفريق، بحضور جماهير الفريق.

صامويل ايتو
صامويل ايتو
صامويل ايتو
صامويل ايتو
صامويل ايتو
صامويل ايتو
صامويل ايتو