جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيت ميدلتون وزوجها يمارسان هوكي الجليد.. صور وفيديو

الجمعة 02 فبراير 2018 | 05:06 مساءً
القاهرة - Gololy
614
كيت ميدلتون وزوجها يمارسان هوكي الجليد.. صور وفيديو

استمتعت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، برفقة زوجها الأمير ويليام، برياضة "هوكي الجليد"، بعد وصولهما إلى مدينة ستوكهولم، في أول زيارة رسمية لهما خلال جولتهما الملكية للسويد والنرويج.

كيت وويليام أظهرا روحهما التنافسية على جليد ملعب الهوكي، خلال مشاركتهما مع عدد من اللاعبين المحليين، وسددا ثلاث رميات نحو شباك الملعب، فحمل كليهما عصيهما ومنحا كرات دائرية حمراء، لكن الأمر المثير للضحك هي السجادة الحمراء التي تدحرجت على الجليد كي لا يرتدي الزوجان أحذية التزلج.

صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية نقلت عبر موقعها الإلكتروني أن الزوجين في جولة رسمية، ستسغرق أربعة أيام في السويد والنرويج، في زيارة ستوكهولم والحلبة الجليدية الخارجية كتعريف حول الرياضة المحلية الشعبية.

كيت - الحامل بطفلها الثالث - اختارت لإطلالتها معطف أسود أنيق ونسقته ببنطال جينز ضيق وحذاء مخصص للثلج.. وبعد انتهاء جولتهما على الجليد، تشاركا بعض الشوكولاتة الساخنة مع مجموعة من التلاميذ تراوحت أعمارهم بين 5 إلى 11 سنة، من ثم منحا تيشيرتات هوكي كهدية لطفليهما "جورج" و"شارلوت".

الزوجان يرافقهما في جولتهما 13 فردًا، بالإضافة إلى رجال الأمن، ومصففة الشعر "أماندا كوك تاكر" المصففة الخاصة لكيت ميدلتون، وسكرتيرين خاصين، وأربعة صحفيين، ومستشارهم البارز السير ديفيد مانينج، وويليام إكيري، ومنظمة، ومنسق برامج، ومدير للجولة.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون