جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نوال الكويتية تتناسى أزمتها مع The Voice ببروفة حفل جديد مع شيرين عبدالوهاب.. صور وفيديو

الجمعة 02 فبراير 2018 | 05:18 صباحاً
القاهرة - Gololy
927
نوال الكويتية تتناسى أزمتها مع The Voice ببروفة حفل جديد مع شيرين عبدالوهاب.. صور وفيديو

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من البروفات النهائية لحفل الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب مع الفنانة نوال الكويتية، والذي من المقرر أن يجمعهما يوم الجمعة 2 فبراير على خشبة المسرح الوطني بدولة الكويت، ضمن حفلات مهرجان "هلا فبراير".

ويعد هذا هو أول ظهور للفنانة الكويتية بعد أزمة استبعادها من لجنة تحكيم برنامج المواهب The Voice، وعودة الفنانة الإماراتية أحلام للبرنامج بدلا منها.

نوال ظهرت في مقطع الفيديو وهي تشارك شيرين غناء إحدى الأغنيات، وقد تبارت كل منهما في عذوبة الصوت والأداء المتمكن، مما شوق الجمهور لحفلتهما معا.

وكانت نوال الكويتية قد شنت هجوما حادا مؤخرا على إدارة قنوات MBC بعد أن تم استبعادها من برنامج The Voice، حيث قالت: “أود ان انوه الى انني تلقيت دعوه من الاداره العليا لمحطة mbc للمشاركه ببرنامج ذا فويس وقد رحبت بالمشاركه وان اكون احد المحكمين بالبرنامج وتم ارسال فريق لجدولة العمل والاتفاق على آلية التسجيل من خلال ادارة البرنامج”.

وأضافت: “إلا انني تفاجأت مثلكم تماما بنشر اسماء المحكمين لبرنامج ذا فويس ولم يتم نشر اسمي لأسباب لا اعلمها مما يدل على عدم التزام ادارة mbc باتفاقها معي علما بان ادارة برنامج ذا فويس قد اعلنت عن مشاركتي رسميا بعد ان تم الاتفاق بيننا مما يفقد تصرفهم هذا للأصول المهنيه والاحترافيه التعامل مع الفنانين.. جمهوري العزيز وضعت هذه الحقائق امامكم لكي لا يكون هناك اي لبس او تحريف للامور شاكرة لكم حرصكم وتفاعلهم معي”.

نوال الكويتية و شيرين عبدالوهاب
نوال الكويتية و شيرين عبدالوهاب
نوال الكويتية