جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أميتاب باتشان يهدد بوقف حسابه على تويتر.. وهذا هو السبب

الجمعة 02 فبراير 2018 | 03:58 مساءً
كتب - فتحي خلاف
313
أميتاب باتشان يهدد بوقف حسابه على تويتر.. وهذا هو السبب

أميتاب باتشان ، 74 عاما، ممثل كبير ، ونشط جدا على منصات الوسائط الاجتماعية المختلفة. مؤخرا ، اتهم الممثل موقع التدوينات القصيرة العالمي "تويتر" بتخفيض عدد أتباعه وهدد بوقف حسابه، بعد أن فجأة انخفض متابعيه من 33 مليون إلى 32.9

وقال باتشان في تغريدة نشرها مؤخرا علي حسابه الرسمي بالموقع ذاته، إن "تويتر ، قامت بتخفيض عدد اتباعه، ووجه تهديدا بأن منصات التواصل المرموقة كثيرة". وذلك بعد أن فقد حوالي أكثر من 60,000 من اتباعه.

جاءت تغريدة باتشان بعد أن وصل متابعي نجم بوليوود شاروخان الي 32,900,000 ، وتقول بعض المصادر إن العديد من المستخدمين البارزين في جميع انحاء العالم قد فقدوا أكثر من مليون متابع، مما دفع الوكالات الاتحادية والحكومية في الولايات الأمريكية لبدء التحقيق مع الوكالات الغامضة التي تبيع اتباع وهميون.

وعلاوة علي ذلك ، ذكرت صحيفة نيويورك تايمز في الولايات الامريكيه ان الفنانين وأصحاب المشاريع والرياضيين والشخصيات الاعلاميه كانوا من بين الذين فقدوا اتباعهم.

ورغم أنّها تجارة باتت معروفة ورائجة على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنّها باتت منتشرة بكثرة بين النجوم الكبار، على ما كشف مؤخراً عدد من الجهات الاعلامية العالمية

كما رفضت "تويتر الهند" التعليق على اتهامات باتشان، وأشارت إلى بيان سابق ادلت به الشركة الأم :"التكتيكات التي تستخدمها شركة "ديفومي" (المعنية بترويج وتقديم خدمات "حسابات" التواصل الاجتماعي) على منصتنا تنتهك سياساتنا وغير مقبوله لنا. ونحن نعمل علي وقفها وأي شركات مثلهم ".