جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مفاجآت مثيرة في أكبر فضيحة جنسية للرياضة الأمريكية.. صور

السبت 03 فبراير 2018 | 06:11 صباحاً
القاهرة -Gololy
729
مفاجآت مثيرة في أكبر فضيحة جنسية للرياضة الأمريكية.. صور

يبدو أن قضية لاري نصار، الطبيب الذي يواجه أكبر فضيحة جنسية في تاريخ الرياضة الأمريكية، اتخذت منحى جديداً عندما أعلنت القاضية في المحكمة الثالثة التي يمثل أمامها أنه اعتدى على ما لا يقل عن 265 شابة خلال 20 عاما.

100 رياضية، سبق لهن أن أدلين بشهاداتهن ضد الطبيب السابق، الذي كان يرتكب اعتداءاته الجنسية تحت غطاء علاجات طبية، وهو سيمضي بقية حياته وراء القضبان.

المتهم البالغ من العمر 54 عاماً، يحاكم أمام محكمة شارلوت في ميشيجان، وقد حُكم عليه في إطار محاكمتين سابقتين بـ100 سنة في السجن على الأقل بعد إدانته بتهم الاعتداء الجنسي وامتلاك مواد إباحية مرتبطة بأطفال، كما يخوض المحاكمة معترفاً بالتهم الثلاث الموجهة إليه بارتكاب انتهاكات جنسية في مركز "تويستارز" للتدريب، ويواجه عقوبة إضافية بالسجن تتراوح بين 40 و125 عاماً.. ويفيد الادعاء بأن ما لا يقل عن 65 ضحية مفترضة طلبت الإدلاء بشهادتها.

رئيسة المحكمة جانيس كانينجهام قالت: حددنا أكثر من 265 ضحية مع عدد لا متناه في الولاية والبلاد والعالم، وتمت الموافقة على نقل مجريات المحاكمة مباشرة أو عبر تويتر ليتمكن الجميع من المشاركة.

البطلة الأولمبية سيمون بايلز، البالغة من العمر 20 عاما، والحائزة على أربع ميداليات ذهبية، كشفت للمرة الأولى عن ما عانته وقالت في تصريحات عبر محطة "إن. بي. سي. نيوز" عن الطبيب السابق: "أشعر وكأنه أخذ جزءا مني لا يمكنني استعادته".

جيسيكا توماشو صاحبة الـ 17 عاماً، قالت: إن لاري نصار يجسد الشر، لاري نصار هو أسوأ أنواع المجرمين، مشيرة إلى أنه بدأ الاعتداء عليها وهي في سن التاسعة.

كما روت نحو 160 رياضية ما كان يبدر عن نصار الذي كان طبيبا في الاتحاد الأمريكي للجمباز واللجنة الأولمبية الأمريكية وجامعة ولاية ميشيجان بين 1994 و2016.

وانتقدت الضحايا تأخر الهيئات الرياضية في اتخاذ الإجراءات والتحرك، فقد أعلنت اللجنة الأولمبية الأمريكية وجامعة ميشيجان الأسبوع الماضي فقط فتح تحقيقات، فيما استقال مجلس اتحاد الجمباز الأربعاء الماضي.

لاري نصار
لاري نصار
لاري نصار
لاري نصار
لاري نصار
لاري نصار
لاري نصار
لاري نصار
لاري نصار