جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

MBC تكذّب نوال الكويتية وتكشف الأسباب الحقيقية لاستبعادها من The Voice

الاحد 04 فبراير 2018 | 04:22 مساءً
القاهرة - Gololy
942
MBC تكذّب نوال الكويتية وتكشف الأسباب الحقيقية لاستبعادها من The Voice

كذب المتحدث الرسمي لقنوات MBC، مازن حايك، ما قالته الفنانة نوال الكويتية بأنها علمت بخبر عودة أحلام لبرنامج The Voice من مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم بعد انتهاء الحلقة الأخيرة من برنامج The Voice Kids.

حايك أكد أن إدارة القناة كانت قد أبلغت نوال بهذا القرار من قبل، حيث قال: "الفنانة نوال الكويتية لم تعلم بعودة الموسم الرابع من البرنامج من مواقع التواصل الاجتماعي، وتم أخبرها أننا مضطرون لأسباب تعاقدية مع الشركة صاحبة إنتاج البرنامج بالشرق الأوسط لعرض الموسم الرابع الذي تم تصويره بأحلام وحماقي وإليسا وعاصي الحلاني".

وأضاف: "وعرض على نوال المشاركة في الموسم الخامس من البرنامج لكنها رفضت هذا العرض، لكنها مازال مرحب بها في برامج أخرى، ولكن في الموسم الرابع كان من الصعب لاعتبارات مالية وتعاقدات".

وكانت نوال الكويتية قد شنت هجوما حادا مؤخرا على إدارة قنوات MBC بعد أن تم استبعادها من برنامج The Voice، حيث قالت: “أود ان انوه الى انني تلقيت دعوه من الاداره العليا لمحطة mbc للمشاركه ببرنامج ذا فويس وقد رحبت بالمشاركه وان اكون احد المحكمين بالبرنامج وتم ارسال فريق لجدولة العمل والاتفاق على آلية التسجيل من خلال ادارة البرنامج”.

وأضافت: “إلا انني تفاجأت مثلكم تماما بنشر اسماء المحكمين لبرنامج ذا فويس ولم يتم نشر اسمي لأسباب لا اعلمها مما يدل على عدم التزام ادارة mbc باتفاقها معي علما بان ادارة برنامج ذا فويس قد اعلنت عن مشاركتي رسميا بعد ان تم الاتفاق بيننا مما يفقد تصرفهم هذا للأصول المهنيه والاحترافيه التعامل مع الفنانين.. جمهوري العزيز وضعت هذه الحقائق امامكم لكي لا يكون هناك اي لبس او تحريف للامور شاكرة لكم حرصكم وتفاعلهم معي”.

اليسا و احلام
اليسا و احلام
احلام
احلام
احلام و نوال الكويتية