جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تهديد إيمانويل بيتي بالقتل.. واللاعب يتهم الرئيس السابق

الاربعاء 07 فبراير 2018 | 02:16 مساءً
القاهرة - Gololy
913
تهديد إيمانويل بيتي بالقتل.. واللاعب يتهم الرئيس السابق

وجه نجم كرة القدم الفرنسي السابق إيمانويل بيتي، الحاص على بطولة طل كأس العالم 1998 مع منتخب بلاده، انتقادات واتهامات، لرئيس بلاده السابق نيكولا ساركوزي، معتبرا أنه كان سفيراً لقطر قبل حصولها على تنظيم مونديال كأس العالم 2022 بروسيا.

إيمانويل بيتي، نجم تشيلسي وأرسنال وبرشلونة السابق، قال في لقاء تليفزيوني عبر قناة "آي 24" الفرنسية إلى جانب تييري كولومبييه المتخصص في الجريمة المنظمة وإيريك تشامبيل الصحفي المهتم بفضائح فساد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا": نعرف أن الرئيس السابق نيكولا ساركوزي هو سفير قطر في فرنسا، وأعتقد أن حكومة قطر مولت حملته الانتخابية مما جعله مديناً لهم.

إيمانويل بيتي أضاف: سبق أن حذرت من الفساد حول هذا الملف وذكرت دور ميشيل بلاتيني، وأشرت إلى فساد "فيفا" سابقاً وتلقيت تهديدات بسبب ما ذكرته، لكني لا أخاف من ذكر الحقيقة، وسأفعل ذلك دوماً.

المقابلة التليفزيونية جاءت عقب اعتراف السويسري جوزيف بلاتر للكاتبة الأسترالية بونيتا ميرساديس، بأنه عقد اتفاقاً مع أمير قطر السابق وقناة رياضية قطرية تنص على تلقي "فيفا" 100 مليون دولار في حال حصلت قطر على تنظيم كأس العالم 2022 وتجنيب السويسري منافسة محمد بن همام على مقعد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم في انتخابات 2011.

باراك اوباما وزوجته مع نيكولا ساركوزي وزوجته
نيكولا ساركوزي
ايمانويل بيتي
ايمانويل بيتي
ايمانويل بيتي
ايمانويل بيتي
ايمانويل بيتي