جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شيماء هلالي تكشف لأول مرة عن ديانة عريسها الأوروبي.. وسبب زفافها سرا

الجمعة 09 فبراير 2018 | 04:22 صباحاً
القاهرة - Gololy
2759
شيماء هلالي تكشف لأول مرة عن ديانة عريسها الأوروبي.. وسبب زفافها سرا

كشفت الفنانة التونسية شيماء هلالي لأول مرة تفاصيل عن عريسها الأوروبي، والذي يدعى "تميم"، وكيفية تعارفهما ولقائهما الأول.

الفنانة التونسية قالت: "زوجي رجل أعمال ألماني الجنسية، قصد الخليج العربي قبل أكثر من 20 عاماً بهدف العمل، ويعيش في دبي وبين العرب منذ زمن، البعض شبّهه بالفنانين، والبعض الآخر قال إنه سبق وظهر في فيديو كليب لنجوى كرم أو إليسا، ومنهم من ظنّ أنه كان بطل كليبي «ولا يهمّك»، إلا أنه بعيد تماماً عن مجال الفن".

وتابعت أن "تميم" ليس اسم زوجها الأصلي، لكنه اختار هذا الاسم بعد أن أشهر إسلامه منذ عدة سنوات، مؤكدة أنه لم يفعل ذلك من أجلها، حيث قالت: "تميم اسمه العربي الإسلامي. أحترم كل الأديان، وزوجي أشهر إسلامه منذ سنوات عدة ولم يفعل ذلك بسببي. هو مقتنع وسعيد الحمد لله".

أما عن تفاصيل لقائهما الأول، قالت: "دعاني أحد الأصدقاء إلى حفلة عشاء، وصودف وجود تميم فيها، وبعد مرور بعض الوقت على تعارفنا، صارحني بموضوع الارتباط والزواج. فوجئت وقلت في قرارة نفسي «شو القصة، شو عم يحكي هيدا!!»، وطلبت منه أن نتروّى حتى نتعرّف على بعضنا أكثر، فرفض مبدياً إعجابه بي وحبّه الكبير لي ومؤكداً نيّته الزواج مني طالباً أن يلتقي أهلي، وبعد فترة، زرنا تونس وحضرت عائلته وطلب يدي رسمياً من أهلي الذين باركوا زواجنا".

وعن أسباب احتفالها بزفافها في سرية، حتى أن لنجوم الذين أحيوا الحفل لم يدركوا مسبقاً أنها هي العروس، قالت: " لأنني لا أحب الطنّة والرنّة، ولا أحبّذ أن أُخرِج تفاصيل زواجي وحياتي الخاصة إلى العلن، فحياتي ملكي وزواجي لي.. لم أخفِ على الناس أنني تزوجت، فقد أعلنت الخبر عبر حسابي على «إنستغرام» وتلقيت تهنئة المحبّين، ولكنني ضد التباهيوالمبالغة في نشر التفاصيل والصور".

وأضافت، في حوارها بمجلة "لها": "أما بالنسبة إلى النجوم الذين أحيوا الحفل، فأنا ابنة المجال وأقدّر تعبهم وتقصّدت عدم إخبارهم أنني العروس، فلو علموا لما أخذوا حقوقهم المادية، علماً أن أحدهم غضب مني ولامني بشدة لإخفائي الأمر".

شيماء هلالي وزوجها
شيماء هلالي