جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حسناء عراقية أحدث اكتشافات سلمان خان.. صور

الجمعة 09 فبراير 2018 | 04:24 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
1303
حسناء عراقية أحدث اكتشافات سلمان خان.. صور

حقيقة معروفة ان النجم سلمان خان مولع بصديقته السابقة الممثلة كاترينا كايف، ولعيونها يحاول شق الطريق لشقيقتها ايزابيل كايف في بوليوود.

ومع ذلك، عندما اراد إنتاج أول عمل فني لزوج شقيقته عياش شارما بفيلم Loveratri، رفض ايزابيل -المرشحة الرئيسية لبطولة العمل- لصالح وجه جديد تدعي وارينا حسين.

ووفقا لتقرير في موقع Spotboye، اختار سلمان في البداية ايزابيل لهذا الدور. وقامت بأداء تجارب واختبارات، ومع ذلك، فشلت شقيقه كاترينا لإقناع الممثل خلال الاختبارات، لأنها لا تزال غير جاهزه للكاميرا واللغة الهندية، التي وقفت كعقبة أمام ايزابيل.

ثم ذهب سلمان لاختيار وارينا حسين لبطولة العمل. هذه الموديل ليست فقط تبدو مذهلة ولكنها تمكنت أيضا من إقناع سلمان بها. وقال مصدر مقرب من سلمان خان ان هذا الدور يحتاج إلى فتاة تتقن الهندية وحتى الغوجاراتية.

أما عن الوجه الجديد وارينا حسين، فهي ممثله تعلمت في أكاديمية السينما في نيويورك. وقامت بالعديد من الحملات الإعلانية التجارية، وهي الطفلة الوحيدة لاب عراقي وأم افغانيه.

كان سلمان قد أثار حالة من الارتباك والتوجس بين ملايين من معجبيه حول العالم، ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، عقب نشر صورة لفتاة حسناء هي وارينا حسين، مع تغريدة تقول "لقد وجدتها".

حسناء عراقية أحدث اكتشاف لـ سلمان خان.. صور
حسناء عراقية أحدث اكتشاف لـ سلمان خان.. صور