جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

علا الفارس تهنئ حمود الفايز بزواجه.. ثم تهاجمه!

الجمعة 09 فبراير 2018 | 04:26 صباحاً
القاهرة - Gololy
3244
علا الفارس تهنئ حمود الفايز بزواجه.. ثم تهاجمه!

هنأت الإعلامية الأردنية علا الفارس زميلها الإعلامي حمود الفايز باقتراب زواجه من الإعلامية رؤى الصبان، وذلك على حسابها الخاص على موقع "انستجرام".

الإعلامية الأردنية كتبت في تهنئتها لحمود ورؤى: "بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما بخير ... مبارك للزميلين حمود ورؤى".

وردت علا على سؤال أحد متابعيها إن كانت ستحضر حفل زفاف حمود، بقولها: " الله يسعده ويبعده"، مشيرة إلى أن سبب غضبها من حمود يعود إلى هجومه عليها بعد أزمتها مع MBC.

الإعلامية الأردنية قالت: "ما طلبت من أحد يدافع عني بس على الاقل وقتها يسكت ويكفني شره.. بس عبالهم إني طلعت وطلعوا أحقادهم ومن بعدها ما تزكوا طريقة غير يتأسفوا وعندي رسايل منهم يطلبوا السماح بس عرفوا اني قاعدة على قلوبهم".

وكانت علا قد علقت على إعلان الرئيس الأمريكي القدس عاصمة لإسرائيل، بقولها: “ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة إسرائيل عبثاً، فبعد زيارته لنا تأكد أنّ العرب سيدينون الاعتراف الليلة ويغنون غداً هلا بالخميس”، وهو ما أغضب عدد كبير من المواطنين السعوديين، وترددت أنباء عن وقفها عن العمل في شبكة قنوات MBC، إلا أنها أكدت مؤخرا أنها من تركت العمل بإرادتها.

رؤى الصبان و حمود الفايز
رؤى الصبان و حمود الفايز
علا الفارس وحمود الفايز
علا الفارس وحمود الفايز
علا الفارس