جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أصالة تتألق على مسرح «هلا فبراير» بطلّة تمنحها لقب «برنسيسة».. صور

الجمعة 09 فبراير 2018 | 04:17 صباحاً
القاهرة - Gololy
2180
أصالة تتألق على مسرح «هلا فبراير» بطلّة تمنحها لقب «برنسيسة».. صور

تألقت النجمة السورية أصالة في ثالث حفلات مهرجان «هلا فبراير» المقام  داخل مركز جابر الأحمد الثقافي بالكويت، وذلك بمشاركة النجم الكويتي عبدالله الرويشد.

الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات سالم الهندي كان في استقبال أصالة بمجرد وصولها لمقر الحفل، حيث رافقها زوجها المنتج والمخرج طارق العريان، بالإضافة لشقيقها ومدير أعمالها أنس نصري.

أصالة خطفت الأنظار بمجرد صعودها على المسرح بطلّة منحها عليها محبيها لقب «برنسيسة»، حيث برقت في فستان وردي منفوش، جسد خصرها بشكل اختصر الكثير من عمرها، وحملت إطلالتها توقيع مصمم الأزياء الكويتي يوسف الجسمي، في الوقت الذي لم يزد شعر أصالة القصير سوى جاذبية، خاصة مع الماكياج الناعم الذي زيّن ملامحها.

أما الطلّة الثانية للمطربة السورية خلال الحفل، فكانت بـJumpsuit أسود أنيق، وفي نهاية فقرتها الغنائية، قدمت أصالة ديو غنائي جمعها بالنجم الكويتي عبدالله الرويشد، وهو ما أشعلى أجواء الحفل.

إطلالات أصالة لم تكن المسيطرة على أجواء الحفل فقط، حيث أطربت الفنانة الحضور بباقة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة، فخطفت الفنانة السورية أنظارهم وقلوبهم في ليلة طربية أصيلة ستستمر محفورة في وجدانهم للأبد.

يُذكر أن أصالة طرحت مؤخراً كليب جديد لأغنية بعنوان «لسة شايفة» بمناسبة عيد الشرطة المصرية، والأغنية من كلمات محمد شرشر وألحان وتوزيع خالد عز.

 

 

اصالة
اصالة
اصالة
اصالة
اصالة
اصالة
اصالة
اصالة
اصالة
اصالة
اصالة
اصالة
اصالة