جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شرط الملكي ريال مدريد لضم محمد صلاح

السبت 10 فبراير 2018 | 05:31 مساءً
القاهرة - Gololy
407
شرط الملكي ريال مدريد لضم محمد صلاح

كثرت التقارير الأوروبية وخاصة الإنجليزية التي تتحدث مؤخرا عن نية نادي ريال مدريد الإسباني، ضم النجم المصري محمد صلا، لاعب وسط مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي.

محمد صلاح يقدم أداءً متميزا مع فريقه متصدرا قائمة هدافيه، ومحققا رقما قياسيا كأفضل مهاجم في الفريق منذ سنوات عديدة.

تقارير صحفية بريطانية عديدة ذكرت أن ريال مدريد أبدى اهتماما بضم صلاح، ولكن صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، أوضحت أن تلك الرغبة "مرهونة"، مشيرة إلى أن النادي الملكي يرهن إمكانية ضم صلاح على ما سيظهر عليه ويقدمه من أداء في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا مع منتخب بلاده.

الصحيفة نقلت عن مصادر في النادي الملكي قولهم إنه في حال قدم صلاح، صاحب الـ 25 عاما، أداءً متميزا مع المنتخب المصري في كأس العالم، فإنهم سيمضون قدما من أجل ضمه إلى ريال مدريد.

التقارير كانت قد أشارت إلى أن النادي الملكي قد يرصد 100 مليون جنيه إسترليني لضم صلاح.

لاعب منتخب مصر من جانبه، رد على تلك التقارير بتصريحات أدلى بها لصحيفة "ماركا" الإسبانية.. وقال: أنا حاليا في أفضل حالاتي الكروية، لكن كل تركيزي على تقديم أداء جيد لفريقي ليفربول، والتفوق على هاري كين في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي.. ورد على سؤال إذا ما كان يرغب في الانتقال إلى الدوري الإسباني من دعمه قائلا: في تلك اللحظة، أنا هنا، وكل تركيزي هنا، مع فريقي لأنهي الموسم على أفضل حال.

أما عن التصريحات السابقة المنسوبة إلى المدير الفني لمنتخب مصر، الأرجنتيني هيكتور كوبر، التي رجح فيها انتقال صلاح إلى ريال مدريد، فقال: لماذا تعتقد فعليا أنه قال تلك التصريحات؟ ليس لدي الكثير لأقوله في هذا الأمر، لكن حتى لو تحدثوا معي، فأنا سأقول لهم أنا سعيد حاليا في ليفربول.

يذكر أن منتخب مصر يقع في المجموعة الأولى بمونديال كأس العالم روسيا 2018، بجانب روسيا والسعودية وأوروجواي.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح