جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ديفيد بيكهام محاط بـ10 آلاف بعوضة.. فيديو

الاحد 11 فبراير 2018 | 03:58 صباحاً
القاهرة - Gololy
470
ديفيد بيكهام محاط بـ10 آلاف بعوضة.. فيديو

ظهر النجم الأغنجليزي ديفيد بيكهام، لاعب منتخب إنجلترا المعتزل، في مقطع فيديو داخل صندوق زجاجي وحوله 10 آلاف بعوضة.

الفيديو عبارة عن توعية بخطورة مرض الملاريا، ولحث الحكومات على اتخاذ إجراءات جادة لوقف هذا المرض، الذي يودى بحياة ملايين البشر حول العالم، وظهر البعوض باعتباره المسبب الرئيسي للملاريا.

بيكهام قال في الفيديو، الذي نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عبر موقعها الإلكتروني: يمكننا أن نكون الجيل الذي ينتهي عنده مرض الملاريا، يجب أن تموت حتى تستطيع ملايين البشر أن تعيش.

منظمة الصحة العالمية، ذكرت أنه فى عام 2016 كان هناك 216 مليون شخص مصاب بالملاريا في كل أنحاء العالم توفي منهم 445 ألف حالة بسبب هذا المرض.. وفي تقرير آخر صدر عن منظمة الصحة العالمية، أكد أن الحكومات تراجعت في مكافحة الملاريا بسبب قلة التمويل المخصص له.

النجمد الإنجليزي الشهير، أضاف خلال حملته التي تحمل عنوان "الملاريا يجب أن تموت حتى يعيش الملايين من البشر": البعوض في أجزاء كثيرة من العالم يعتبر شيئًا مزعجًا في بريطانيا على سبيل المثال، ولكنه في أجزاء كثيرة أخرى من العالم فإن لدغة البعوض مرعبة وقاتلة وتؤدي إلى الملاريا.. هناك طفلا يموت كل دقيقتين بسبب هذا المرض، وهذا ما جعلني أقف مع الملايين من البشر المصابين بهذا المرض الخطير لوقاية الآخرين منه.

بيكهام - الذي يعتبر عضوًا مؤسسًا فى مجلس مكافحة الملاريا ببريطانيا - قائلاً: أدعو قادة دول الكمنولث لاتخاذ إجراءات جريئة في اجتماعهم المقبل في لندن أبريل المقبل لمكافحة هذا المرض.

ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام