جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تكريم نهاد طربيه بوسام الاستحقاق الوطني الفضي.. شاهد

الاحد 11 فبراير 2018 | 02:51 مساءً
القاهرة_ Gololy
585
تكريم نهاد طربيه بوسام الاستحقاق الوطني الفضي.. شاهد

قلد غطاس خوري وزير الثقافة اللبناني ممثلًا رئيسي الجمهورية ميشال عون ورئيس الحكومة سعد الحريري، الفنان اللبناني الراحل نهاد طربيه وسام الاستحقاق الوطني الفضي، وذلك خلال تشييع جثمانه في بلدة صوفر والتي شارك فيها عدد من الشخصيات الفنية والسياسية.

وقال وزير الثقافة في نعيه للفنان الراحل: «أيها الفقيد الغالي، تقديراً لعطاءاتك لأجل لبنان، قرر رئيس الجمهورية ميشال عون منحك وسام الاستحقاق الوطني الفضي، وكلّفني وضعه على نعشك في يوم وداعك».

يذكر أن جنازة الفنان الراحل شارك فيها عدد من النجوم ومنهم الفنان راغب علامة، ووليد توفيق، وطوني كيوان ،وأحمد دوغان، وجهاد الأطرش، ورفيق خويري ونقيب الفنانين المحترفين في لبنان إحسان صادق، ونقيب محترفي الموسيقى والغناء في لبنان فريد بو سعيد، ومن المقرر أن يقام عزاء الفنان الراحل أيام الأحد والاثنين في منزله بصوفر، ويوم الثلاثاء في دار طائفة الموحدين الدروز ببيروت.

وكان الفنان نهاد طربيه، قد رحل عن عالمنا يوم 26 يناير، بعد تعرضه لأزمة قلبية في مطار باريس بعد وصوله إليه قادمًا من بيروت وتأخر وصول جثمانة لأيام طويلة.

وكانت الفنانة الإماراتية أحلام، والفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، قد عرضتا التكفل بنقل جثمان الفنان الراحل من باريس إلى لبنان ولكن عائلة الفنان الراحل أكدت أن تأخر وصول الجثمان ليس بسبب أزمة مادية ولكنه بسبب تأخر الإجراءات فقط.

نهاد طربيه
نهاد طربيه
نهاد طربيه
نهاد طربيه
نهاد طربيه
نهاد طربيه
نهاد طربيه
نهاد طربيه