جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رسائل مشفرة بين إيدن هازاد وأسطورة فرنسا

الاحد 11 فبراير 2018 | 07:30 مساءً
القاهرة - Gololy
625
رسائل مشفرة بين إيدن هازاد وأسطورة فرنسا

كشف النجم البلجيكي، إيدين هازارد، لاعب وسط مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي، أن النجم الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني الحالي لفريق ريال مدريد الإسباني، كان مثله الأعلى منذ صغره.

زيدان كان قد تحدث عن النجم البلجيكي من قبل قائلا: أنا معجب بإدين هازارد، هو المفضل لديّ، هذا اللاعب يقدم كل شيء عندما يلعب، لكن علينا أن نسأل الناس عن رأيهم بهذا اللاعب، أنا معجب به، هذه النقطة الأهم.

صحيفة "ماركا" الإسبانية، كانت قد نقلت عن اللاعب قوله بعد تصريحات زيدان: أتذكر عندما أشاد بي منذ عدة سنوات، هذا فخر لي، لأنه كان قدوتي منذ الصغر، هو الآن مدرب لأحد أكبر أندية العالم، سعيد بإشادته، ولكني لن أتوقف وأريد مواصلة العمل والتحسن أكثر.

وحول ما يتردد عن انضمامه لريال مدريد الموسم المقبل، قال هازارد: هل يمكن أن أتخيل الانتقال إلى فريق حقق لقب دوري أبطال أوروبا في مرتين متتاليتين من الممكن أن يتحقق؟.. في كرة القدم أنت لا تعرف أبدا ما يمكن أن يحدث، لكن أنا الآن لاعب تشيلسي، وتركيزي فقط على مساعدة هذا الفريق من أجل الفوز.

هازارد تحدث خلال المقابلة، عن مواجهة برشلونة في "التشامبيونز ليج" قائلا: بالفعل برشلونة الآن في حالة جيدة جدا ولم يخسر في "الليجا"، بينما نحن نعيش أوقاتا عصيبة.. لكن كرة القدم بها دائما مفاجآت، لهذا السبب نحبها، أعتقد أننا قادرون على هزيمة برشلونة، لو قدمنا أفضل ما لدينا ولعبنا كفريق واحد.

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان
زين الدين زيدان
زين الدين زيدان
ايدن هازارد
ايدن هازارد
ايدن هازارد