جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل تتعمد بيرين سآت اخفاء حملها بهذا التصرف؟.. صور

الاثنين 12 فبراير 2018 | 04:06 صباحاً
القاهرة - Gololy
485
هل تتعمد بيرين سآت اخفاء حملها بهذا التصرف؟.. صور

لم تعد النجمة التركية بيرين سآت الشهيرة بـ«فاطمة» إلى إسطنبول حتى الآن، حيث سافرت مع زوجها المطرب كينان دوغلو إلى لوس أنجلوس منذ شهر.

وفي الوقت الذي عاد كينان إلى تركيا لإحياء حفل غنائي في اولوداغ، كان لافتاً عدم حضور زوجته التي فضلت البقاء في لوس أنجلوس لفترة غير معلومة، الأمر الذي أعاد شائعة حمل النجمة التركية إلى الواجهة.

ما زاد من قوة هذه الشائعات، رفض بيرين سآت عرض تلقته حديثاً لبطولة فيلم سينمائي جديد، رغم بعدها عن جمهورها والشاشة منذ فترة ليست قصيرة، الأمر الذي فسره الكثيرون برغبة الفنانة التركية في اخفاء حملها بالأشهر الأولى لحين عودتها إلى تركيا.

بيرين احتفلت بزفافها على المغني التركي كينان دوغلو بلوس أنجلوس الأمريكية 29 يوليو 2014.. فهل تتحق نبوءة المنجمة التركية الشهيرة زينب طوسون لنجمة «العشق الممنوع» بأن تصبح أماً لتوأم بعام 2018، حيث قالت عنها: «هي من مواليد برج الحوت، وستتفتح الوورد بأيامها، ومن الممكن أن تصبح أماً لتوأم».

يُذكر أن مسلسل «السلطانة كوسيم» في موسمه الأول، كان آخر عمل درامي عًرض لبيرين سآت التي اعتذرت عن تقديم الموسم الثاني منه، لتقدمه الفنانة التركية نورجول يشيلجاي بدلاً عنها.

 

 

بيرين سات
بيرين سات
بيرين سات
بيرين سات
بيرين سات