جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حسن الرداد: أقدم الجرأة بشروط.. وهذه أسخف شائعة تعرضت لها

الاثنين 12 فبراير 2018 | 08:39 صباحاً
القاهرة - Gololy
534
حسن الرداد: أقدم الجرأة بشروط.. وهذه أسخف شائعة تعرضت لها

 

 

قال الفنان المصري حسن الرداد إن عام 2017 لم يكن مثمرا بالنسبة له من الناحية الفنية، حيث غاب عن الدراما بعد أن وقع تحت يد منتج نصاب وكان يحضر معه لمسلسل «نوح»، وأقام ضده دعوى قضائية.

حسن قال إنه سعيد بردود الفعل التي تلقاها عن فيلمه الجديد «عقدة الخواجة»، وأوضح أنه تم الاستعانة بخبراء في الأكشن من أجل التصوير، وأنه كانت هناك ألفة سائدة بين فريق العمل بسبب علاقة الصداقة التي تجمعهم.

الفنا ن المصري قال إنه يرفض فكرة الاحتكار لأنه عانى منها في بداياته عندما تم احتكاره هو وزملائه من قبل الشركة المنتجة لمسلسل «الدالي»، مشيرا إلى أن فكرة الاحتكار في مصر ليست مفهومة ولا تعمل لصالح الفنان.

حسن قال إن لديه في حياته أيام لا ينساها ومن بينها يوم زفافه على الفنان إيمي سمير غانم، وكذلك يوم زفاف شقيقته، بينما قال إن أسوأ يوم في حياته هو يوم وفاة شقيقه فادي.

حسن تحدث عن المشاهد الجريئة في الأفلام وقال إن تقديمه لأي مشهد جرئ يتعلق بالفيلم والضرورة الفنية للمشهد، وأشار إلى أنه قدم هذه المشاهد في بداياته في فيلمي «خيانة مشروعة»، و «احكي يا شهرزاد»، بينما يستبعد أن يقوم بها حاليا لأن أفلامه يراها الأطفال، ولكنه أرجع كل شيء في النهاية للعمل الجيد وأتوظيف المشاهد.

الرداد تحدث عن أسخف شائعة تعرض لها وقال: «أكثر الشائعات إزعاجاً لي، تلك التي طاولت علاقتي بإيمي وخبر حملها، فهذه أمور خاصة، ولا أعلم لماذا يتطفلون علينا باستمرار، وعموماً لو أن إيمي حامل فلن نخفي الأمر».