جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عبد الحليم حافظ يحمل الشمعة في زفاف شقيق جمال عبد الناصر وابنة المشير.. صور نادرة

الثلاثاء 13 فبراير 2018 | 04:35 صباحاً
القاهرة - Gololy
6188
عبد الحليم حافظ يحمل الشمعة في زفاف شقيق جمال عبد الناصر وابنة المشير.. صور نادرة

 كان للفنان الراحل عبد الحليم حافظ مكانة خاصة لدي الزعيم الراحل جمال عبد الناصر الذي قدر له الدور الوطني الذي ماسه من خلال أغنياته الحماسية في معظم الأزمات والمناسبات التي مرت بها مسيرة الثورة.

 أخذ جمال عبد الناصر يدعم عبد الحليم ويسانده في مشواره الفني وحتي في أحواله الخاصة فهو يتابع اخباره الصحية وتطورها وقد زاره عبد الناصر في منزله عام 1963 عندما داهمه النزيف.

 ورغم ذلك أكد بعض الكتاب أن العلاقة بين عبد الحليم وجمال عبد الناصر لم تكن مثل علاقة الأخير بعبد الوهاب وأم كلثوم وأرجعوا ذلك إلى أن بعض مراكز القوى كانوا يفسدون العلاقة بينهما من خلال وشايات.

 من تلك الوشايات إبلاغ عبد الناصر بعلاقة عبد الحليم بأمراء سعوديين وعلاقته بمصطفى أمين الذي قبض عليه في قضية تخابر ومن بين هؤلاء الذين كانوا يفسدون العلاقة بين عبد الناصر وعبد الحليم صلاح نصر الذي كان يناصبه العداء لرفضه العمل مع المخابرات.

 في صورة نادرة يظهر الفنان عبد الحليم حافظ أثناء حضوره حفل زفاف حسين شقيق الرئيس جمال عبدالناصر على آمال إبنة عبدالحكيم عامر عام 1964 وهو ما يؤكد استمرار العلاقة بين الطرفين رغم كل التحخديات التي تقف في طريقها.

عبد الحليم حافظ
عبد الحليم حافظ
عبد الحليم حافظ
عبد الحليم حافظ