جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نقل زوجة نجل دونالد ترامب للمستشفى بعد تعرضها لمادة مشبوهة

الاربعاء 14 فبراير 2018 | 03:05 مساءً
القاهرة - Gololy
391
نقل زوجة نجل دونالد ترامب للمستشفى بعد تعرضها لمادة مشبوهة

تعرضت فانيسا زوجة إيريك ترامب، ابن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إلى إصابة ونقلت على أثرها إلى المستشفى؛ بعد تعرضها لمسحوق أبيض وصلها في رسالة بريد كانت موجهة لزوجها، في منزلهما بمنطقة مانهاتن.

وكالة أنباء "رويترز" نقلت عن شرطة نيويورك، أن دائرة الإطفاء قالت: إن ثلاثة أشخاص نقلوا لمستشفى قريب بعد تعرضهم لإصابات طفيفة دون تحديد طبيعة هذه الإصابات أو هوية الأشخاص الذين نقلوا.

مسئولون في نيويورك قالوا: إن فانيسا ترامب وشخصين آخرين نقلوا للمستشفى، بعدما فتحت فانيسا رسالة بريد تحتوى على مسحوق أبيض تبين لاحقا أنه غير خطر.

كارلوس نيفييس، المتحدث باسم إدارة شرطة نيويورك قال: وصلت المادة بالبريد وكانت موجهة لابن دونالد ترامب، وذكر مسئولون في المدينة أن فانيسا نقلت إلى المستشفى بعد شعورها بالغثيان بعد تعرضها للرسالة.

صوفيا كيم، وهي متحدثة باسم إدارة الإطفاء، ذكرت أن ثلاثة مرضى نقلوا من المنزل إلى مستشفى في نيويورك لمزيد من الفحوص.

المتحدث باسم الشرطة، أفاد بأن والدة فانيسا كانت بين الثلاثة رغم أنها لم تشكو من أي أعراض.

جهاز الخدمة السرية المنوط بحماية أفراد أسرة الرئيس، انضم إلى التحقيق حسبما قال المتحدث جيفري آدامز، ولم يعقب مسئولون بالبيت الأبيض بعد على الواقعة.

ذكر أن السلطات الأمريكية في حالة تأهب من رسائل البريد التي تحتوى مسحوقا أبيض منذ عام 2001 عندما أرسلت رسائل تحوى مسحوق الإنثراكس "الجمرة الخبيثة" إلى وسائل إعلام ومشرعين أمريكيين مما أسفر عن مقتل 5 أشخاص.

نجل دونالد ترامب
نجل دونالد ترامب
نجل دونالد ترامب
نجل دونالد ترامب
نجل دونالد ترامب
نجل دونالد ترامب
دونالد ترامب