جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

داليا مبارك تحتفل بعقد قرانها وهذا موعد الزفاف.. شاهد

الجمعة 16 فبراير 2018 | 04:20 مساءً
القاهرة - Gololy
739
داليا مبارك تحتفل بعقد قرانها وهذا موعد الزفاف.. شاهد

احتفلت الفنانة السعودية داليا مبارك بعقد قرانها على خطيبها رجل الأعمال الأمريكي في دبي بأجواء عائلية بحضور أفراد أسرتي العروسين.

داليا تتواجد مع زوجها حالياً في تركيا، حيث تضع التفاصيل الأخيرة لحفل الزفاف المقرر أن يقام أواخر فبراير الجاري، وقد اختار العروسان أن يكون الحفل على متن يخت، على أن تتولى تصميم فستان زفافها المصمّمة التركية Serap Sergin، في الوقت الذي سيشرف خبير التجميل محمد الشداخ على تسريحة شعرها وماكياجها، وقد شددت داليا على أن حضور الحفل سيقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين.

يُذكر أن داليا مبارك كانت قد فاجأت الجميع أغسطس الماضي بخطبتها، ونشرت صورة تجمعها بعريسها، معلقة عليها: «اخترتك، وسأظل اختارك بدون تفكير أو شك، فأنت داخل دقات قلبي، شكراً لكل الأصدقاء والمتابعين على التهاني وعقبال كل من يتمنى».

من ناحية أخرى، تستعد داليا مبارك لإطلاق ألبومين رومانسي ووطني خلال هذا العام، في الوقت الذي كانت فيه أغنية «قهرني» آخر ما طرحت الفنانة الشابة، وهي من كلمات عدنان الامير، وألحان علي صابر، وتوزيع عثمان عبود، كما أنها طرحت ديو غنائي باللغتين العربية والإنجليزية، بعنوان «something new» الذي جمعها بالنجم Sal.

 

 

داليا مبارك
داليا مبارك