جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نوال الكويتية: أَبلغت باستبعادي من The Voice كتحصيل حاصل.. ولهذا السبب لن أشارك في الموسم الخامس

الاحد 18 فبراير 2018 | 04:48 صباحاً
القاهرة - Gololy
441
نوال الكويتية: أَبلغت باستبعادي من The Voice كتحصيل حاصل.. ولهذا السبب لن أشارك في الموسم الخامس

نفت الفنانة نوال الكويتية صحة ما قاله المتحدث الرسمي لقنوات MBC، مازن حايك، بأنه تم إبلاغها بأنه تم استبعادها من برنامج The Voice لأسباب تعاقدية مع الشركة صاحبة إنتاج البرنامج بالشرق الأوسط.

نوال قالت: " اتصلوا بي وابلغوني قرارهم وهو انهم سيعرضون البرنامج كما صور وذلك قبل يوم واحد من عرض "ذا فويس".. دون اي مفاوضات او مناقشات وهذا ما جعلني اتفاجىء، فالإدارة اتصلت بي وأبلغتني كنوع من تحصيل حاصل".

وأكدت، في حوارها بمجلة "لها": "قبل يومين من ذاك القرار كنت قد اجريت اتصالاً بهم وسألتهم عن سبب التأخير في توقيع العقد معي لاني شعرت بنوع من المماطلة فقالوا لي لا مشاكل وكل شيء يجري على قدم وساق فأقفلت الخط مرتاحة".

أما عن أسباب رفضها المشاركة في لجنة تحكيم الموسم الخامس من البرنامج، قالت: "لان الموقف الذي حصل معي لا يمكن لاي امر آخر ان يرضيني"، مؤكدة أن هذه التصرفات أثرت سلبا على علاقتها المستقبلية بـ mbc.

يذكر أن مازن الحايك قد قال في تصريحات سابقة: “الفنانة نوال الكويتية لم تعلم بعودة الموسم الرابع من البرنامج من مواقع التواصل الاجتماعي، وتم أخبرها أننا مضطرون لأسباب تعاقدية مع الشركة صاحبة إنتاج البرنامج بالشرق الأوسط لعرض الموسم الرابع الذي تم تصويره بأحلام وحماقي وإليسا وعاصي الحلاني”.

وأضاف: “وعرض على نوال المشاركة في الموسم الخامس من البرنامج لكنها رفضت هذا العرض، لكنها مازال مرحب بها في برامج أخرى، ولكن في الموسم الرابع كان من الصعب لاعتبارات مالية وتعاقدات”.