جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول تعليق لعبدالفتاح الجريني بعد وفاة والدته

الاحد 18 فبراير 2018 | 06:26 مساءً
القاهرة - Gololy
836
أول تعليق لعبدالفتاح الجريني بعد وفاة والدته

قرر الفنان المغربي عبدالفتاح الجريني الخروج من حالة الحزن التي مر بها منذ وفاة والدته في 26 يناير الماضي، وقام بتوجيه الشكر لكل من وقف بجانبه في هذه الأزمة العصيبة.

الجريني كتب، على حسابه الخاص على موقع "انستجرام": "الإخوة، والأهل، والأصدقاء.. كل الشكر على تعازيكم ومواساتكم لي بوافاة والدتي الغالية وعظيم الشكر والامتنان لكل من رفع يديه إلى السماء ودعا لها".

وأضاف: "بالأصالة عن نفسي، وبالنيابة عن أفراد عائلتي جميعاً، أتقدم بأسمى آيات الشكر والإمتنان لكم جميعا ولكل من قام بواجب العزاء من حضر وشرفني لبيت العزاء أو قام بالاتصال تلفونيا أو شاركني العزاء عبر صفحات الانترنت بالمنتديات والملتقيات والفيس بوك أو بالصحف اليومية والذي كان له الاثر الطيب والكبير في نفسي وأسرتي".

وتابع: "وإن دل هذاك على شيء فإنما يدل على عاطفة صادقة، ونبل أخلاق أشاع في نفوسنا السكينة والعزاء بفقدان أمي الحبيبة . فطوبى لمعرفة أمثالكم ، ورفع الله من قدركم وشأنكم . وتقبلوا مني خالص التحية والاحترام.. عبد الفتاح الجريني".

وكانت والدة المطرب المغربي عبد الفتاح الجريني، قد وافتها المنية في السادسة من صباح الجمعة 26 يناير، بعد صراع مع مرض السرطان.

عبدالفتاح الجريني
عبدالفتاح الجريني ووالدته