جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خطيبة الأمير هاري تجلب الملايين لشركة أزياء.. صور

الاثنين 19 فبراير 2018 | 05:27 مساءً
القاهرة - Gololy
519
خطيبة الأمير هاري تجلب الملايين لشركة أزياء.. صور

استفادت دار أزياء "سنتلر"، من ارتباط اسمها بطريقة غير مباشرة بالممثلة الأمريكية ميجان ماركل، خطيبة الأمير هاري، بعد ارتدائها أحد معاطف الشركة خلال قداس عيد الميلاد الذي حضره أفراد العائلة المالكة في نورفولك بإنجلترا في شهر ديسمبر الماضي.

بويانا سنتلر - مؤسسة العلامة التجارية ومديرة التصميمات في "سنتلر" – قالت في تصريحات لها على هامش أسبوع الموضة -: منذ أن ارتدت ميجان ماركل المعطف ذا الياقة الكبيرة باللون البيج يوم عيد الميلاد، ونفد المعطف في لمح البصر، وتلقينا عددا هائلا من الطلبيات هذا اليوم ولعدة أيام بعد ذلك، كنا نشحن المعاطف إلى جميع أنحاء العالم.

شركة الأزياء الكندية شاركت في أسبوع لندن للموضة هذا العام، بعرض خاص استفاد من ارتباط الاسم التجاري الفاخر في الآونة الأخيرة بميجان ماركل.

بعض وسائل الإعلام البريطانية، وصفت الأضواء التي سُلطت بكثافة أكبر على "سنتلر" بأنها تأثير ميجان، في إشارة إلى الممثلة التي شاركت في بطولة مسلسل “Suits”.. وكانت الشركة أشارت إلى إن زيادة الطلب على أزيائها في الآونة الأخيرة، جعلها تشارك في أسبوع لندن للموضة هذا العام.

شركة الاستشارات "براند فاينانس"، كانت قد صرحت من قبل بأن اختيار أفراد الأسرة المالكة في بريطانيا لمنتجات بعينها، ودون أي اتفاق مسبق، عاد بربح قيمته نحو 200 مليون جنيه إسترليني (ما يعادل 280 مليون دولار) على الشركات البريطانية وحدها.

ميجان ماركل
ميجان ماركل
ميجان ماركل
ميجان ماركل
ميجان ماركل
الامير هاري