جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بيرين سآت تستعيد جاذبيتها وتبدو أكثر حيوية في أحدث ظهور مع زوجها.. صور

الاثنين 19 فبراير 2018 | 04:53 صباحاً
القاهرة - Gololy
706
بيرين سآت تستعيد جاذبيتها وتبدو أكثر حيوية في أحدث ظهور مع زوجها.. صور

يبدو أن النجمة التركية بيرين سآت الشهيرة بـ«فاطمة» قد استجابت للانتقادات التي لاحقتها خلال الفترة الماضية بعد اصابتها بالنحافة المفرطة، والتي افقدتها قدراً لا يستهان به من جاذبيتها.

بيرين وبعد أجازة طويلة قضتها في لوس أنجلوس، نجحت في استرداد عافيتها ورشاقة قوامها، وبدت في طلّة أكثر حيوية وجاذبية في أحدث ظهور لها مع زوجها، المطرب كينان دوغلو، حيث التقطت عدسات الباباراتزي الزوجين خلال خروجهما من مشاهدة إحدى المسرحيات.

وعلى الرغم من تخلي بيرين عن الماكياج، وظهورها بطلّة طبيعية، إلا أن فانز الفنانة التركية تبادلوا صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي متغزلين في جمالها الطبيعي، وعفوية إطلالتها.

يُذكر أن بيرين سآت احتفلت بزفافها على المغني التركي كينان دوغلو بلوس أنجلوس الأمريكية 29 يوليو 2014، وقد كشفت عدة تقارير صحفية عن اتجاه بيرين وزوجها للإنجاب عبر وسائل طبية مساعدة مثل أطفال الأنابيب والحقن المجهري بعد فشلها في الإنجاب بشكل طبيعي، وربطوا بين أجازتها الأخيرة وتجدد محاولتها للإنجاب مرة أخرى، خاصة مع رفضها أكثر من عرض للمشاركة ببطولة أعمال فنية جديدة.

من ناحية أخرى، كان مسلسل «السلطانة كوسيم» في موسمه الأول، آخر عمل درامي عًرض لبيرين سآت التي اعتذرت عن تقديم الموسم الثاني منه، لتقدمه الفنانة التركية نورجول يشيلجاي بدلاً عنها.

بيرين سات
بيرين سات
بيرين سات
بيرين سات
بيرين سات