جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد صلاح يستجم ويقود دراجة هوائية في إسبانيا.. صور

الثلاثاء 20 فبراير 2018 | 08:29 صباحاً
القاهرة - Gololy
595
محمد صلاح يستجم ويقود دراجة هوائية في إسبانيا.. صور

استغل لاعبو فريق ليفربول الإنجليزي، فترة عدم ارتباطاتهم بمباريات رسمية خلال الفترة الحالية، لقضاء فترة استجمام وإقامة معسكر شتوي في مدينة ماربيلا الإسبانية، حيث الأجواء الدافئة.

لاعبو ليفربول يحصلون على راحة من المباريات لمدة 10 أيام بعد الفوز الكبير على فريق بورتو البرتغالي بنتيجة 5/ صفر في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، واللقاء المقبل سيكون أمام وست هام يونايتد في الجولة 28 من الدوري الإنجليزي يوم السبت 24 فبراير.

النجم المصري محمد صلاح، مهاجم الفريق، ظهر خلال معسكر الفريق وهو يقود دراجة هوائية، ويظهر في الصور أن لاعبي ليفربول يستمتعون بوقتهم بعد نهاية التدريب، حيث قاموا بجولة في المدينة على الدراجات الهوائية.

كانت تقارير صحفية إسبانية، ذكرت أن ريال مدريد الإسباني بدأ في تجهيز خطة بديلة في حال قرر زيدان عدم إكمال المشروع والرحيل في نهاية الموسم الجاري، وعلى جدول الأعمال لخلافته الثلاثي بوتشيتينو، يورجن كلوب، ومدرب المنتخب الألماني يواكيم لوف.. والخيار الأضعف هو يورجن كلوب المنضم حديثا للقائمة، نظرا لأنه يربطه عقد في "آنفيلد" حتى عام 2022 بصلاحيات كاملة، ويعتبر أصعب خيار في القائمة، حيث يقود مشروع طموح في "الريدز".

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح