جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حبيبة نجل نادين الراسي تسرق منها الأنظار على السجادة الحمراء.. صور

الثلاثاء 20 فبراير 2018 | 08:14 صباحاً
القاهرة - Gololy
1200
حبيبة نجل نادين الراسي تسرق منها الأنظار على السجادة الحمراء.. صور

حضرت النجمة اللبنانية نادين الراسي حفل عشاء إطلاق الدورة الـ18 من «الموريكس دور»، وفاجأت الجميع باصطحابها لابنها الأكبر مارك مع حبيبته ميا جو باز لأول مرة.

وفي الوقت الذي تألقت فيه الراسي بفستان أزرق مثير، سرقت ميا الأضواء من النجمة اللبنانية، باعتبارها المرة الأولى التي تحضر فيها مناسبة رسمية مع والدة حبيبها مارك، وقد اختارت للحفل، فستان أزرق قصير ضيق أبرز جمال قوامها.

نادين نشرت صورة من أجواء الحفل تجمعها بالإعلامي رجا ناصر الدين، وابنها مارك وحبيبته ميا، ووجهت رسالة للأخيرة في تعليق كتبت فيه: «قد لا تكوني وُلدتي في عائلتنا.. ولكن يبدو أنك وُلدتي لتكوني جزءاً منها، شكراً ميا لأنك احببت ابني».

مارك كان له نصيب من رسالة والدته أيضاً، حيث تابعت نادين تعليقها موجهة كلامها لابنها، وكتبت: «ابني.. لا تنس أبداً أني أحبك، الحياة مليئة بالأوقات الصعبة والجيدة، تعلم من كل شئ تمر به، كن الرجل الذي أعلم أنك تستطيع أن تكون عليه».

يُذكر أن نادين الراسي انجبت ابنها الأكبر مارك من زوجها الأول حاتم، في الوقت الذي رُزقت فيه بـ«كارل ومارسال» من طليقها، رجل الأعمال جيسكار أبي نادر، والذي حصلت منه على حضانة طفليها بحكم قضائي بعد خلافات تصدرت أخبارها الصحف والمواقع الفنية في الوطن العربي.

من ناحية اخرى، انتهت نادين الراسي من تصوير خماسية «طفلي المتوحد» من مسلسل بعنوان «حدوتة حب»، من تأليف محمود حبّال، وإخراج وائل أبو شعر، وتشارك الراسي في بطولة هذه الخماسية إلى جانب مجموعة من الفنانين اللبنانين منهم جهاد الأندري، نور صعب، علي منيمنة، ميّ سحاب، رندة كعدي، وريمون عازار، ومن المقرر عرض المسلسل خلال الموسم الرمضاني المقبل.

 

نادين الراسي
نادين الراسي
نادين الراسي
نادين الراسي
نادين الراسي