جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نبهات جهري تعطي للجميع درساً مبهراً في أناقة ما بعد السبعين.. صور

الثلاثاء 20 فبراير 2018 | 08:21 صباحاً
القاهرة - Gololy
1299
نبهات جهري تعطي للجميع درساً مبهراً في أناقة ما بعد السبعين.. صور

رغم تجاوزها الـ73 عاماً من عمرها، تحتفظ النجمة التركية نبهات جهري الشهيرة بـ«فيروز خانوم» بحيوية ونضارة تحسدها عليها الكثيرات، وذلك بالإضافة لأناقتها المعهودة، والتي اشتهرت بها خلال مشاركتها في بطولة مسلسل «العشق الممنوع».

نبهات نجحت في السيطرة على حديث نشطاء المواقع التواصل الاجتماعي بطلّة في منتهى الأناقة، ظهرت بها في أحد حلقات مسلسلها الجديد «عدو في بيتي»، حيث ارتدت فستان رمادي أنيق، ولملمت شعرها بتسريحة كلاسيكية أنيقة، في الوقت الذي تزينت فيه بطقم إكسسوارت ضاعف بريق إطلالتها.

صاحبة شخصية «السلطانة الأم» في مسلسل «حريم السلطان» نفت كل ما أثير حول خضوعها لعمليات تجميل، وأوضحت سر حفاظها على حيويتها في تصريحات سابقة قالت فيها: «كنت أشعر بالضيق بسبب بعض التجاعيد في وجهي، وعندما ذهبت إلى الطبيب قال لي إنني امرأة جميلة ولا أحتاج الى أي عملية تجميل، ومنذ ذلك الحين قررت عدم الاقتراب من وجهي، لكنني أحرص الآن على استعمال الكريمات المُرطبة بانتظام، حتى أحتفظ بنضارة وجهي».

يُذكر ان مسلسل «عدو في بيتي»هو العمل الذي عادت به نبهات للشاشة بعد غياب، حيث كان مسلسل «العشق الأسود» في موسمه الأول آخر عمل قدمته النجمة التركية بمشاركة توبا بويوكستون، وأنجين أكيوريك.

 

 

نبهات جهري
نبهات جهري
نبهات جهري