جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماذا قالت ريهام سعيد في فيديو سجلته قبل تسليم نفسها للنيابة مباشرة؟.. شاهد

الثلاثاء 20 فبراير 2018 | 02:31 مساءً
القاهرة - Gololy
363
ماذا قالت ريهام سعيد في فيديو سجلته قبل تسليم نفسها للنيابة مباشرة؟.. شاهد

نشرت الإعلامية المصرية ريهام سعيد مقطع فيديو على قناتها الرسمية بموقع اليوتيوب، قبل تسليم نفسها للنيابة مباشرة.

ريهام قالت خلال الفيديو: "أنا لم أهرب ولم أقدم المعدة غرام عيسي كبش فداء، لأنى أرسلت معها صديق العمر المصوّر راضي المحبوس حالياً، وإنما كنت فى ورطة بسبب طفلي الرضيع الذى لا يتجاوز عمره 3 شهور، وكان يجب علي أن "افطمه" أولاً، تحسباً لصدور قرار الحبس على ذمة التحقيق، خاصة أنه لا يوجد من يقيم معه".

وأكدت أنه ليس من الضرورى أن يذهب كل المطلوبين إلي النيابة دفعة واحدة، لذا ذهبت المعدة غرام عيسي والمصور راضي أولاً، وكانت ستذهب هب مع مخرج البرنامج، ولكن قرار النيابة بحبس المعدة والمصور 15 يوماً على ذمة التحقيق صدمها ووضعها في ورطة بسبب طفلها الرضيع، الذي لا يوجد من يرعاه.

الإعلامية المصرية سجلت لحظة توجهها إلى النيابة ، حيث ظهرت وهي مستقلة سيارتها مع المحامي الخاص بها، لكي تثبت أنه لم يتم القبض عليها بل هي من قامت بتسليم نفسها.

وكانت نيابة حوادث شرق القاهرة قد قضت بحبس الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج “صبايا الخير”، ورئيس تحرير البرنامج، أكرم النحاس، وأحد المصورين، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة معهم، وذلك بتهمة التحريض على خطف الأطفال.

وقالت ريهام في التحقيقات إنها لم تهرب لكنها ظلت خلال الأيام الأخيرة في منزلها بالجيزة، وسبب تأخرها في الإدلاء بأقوالها هو رعاية طفلها الرضيع، مؤكدة أن حلقة “خطف الأطفال” كانت لخدمة أطفال مصر.