جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الأختان كابور كاريسما وكارينا معا لأول مرة في برنامج حواري

الاربعاء 21 فبراير 2018 | 05:33 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
718
الأختان كابور كاريسما وكارينا معا لأول مرة في برنامج حواري

ومن المعروف أن كارينا كابور وشقيقتها كاريسما، ليستا مجرد شقيقتين ولكن أيضا صديقتان مقربتان! ويشترك الاثنان في صداقة حميمة، والتي تظهر تماما في مقابلاتهما.

ومع ذلك لم تسنح لنا الفرصة لرؤيتهما معا على منصة عامة. غير أنهما قد أصبحتا جاهزتين لتغيير ذلك، للمرة الأولى على الإطلاق، حيث ستظهر كاريسما وكارينا سي كضيفتين بأحد البرامج الليلية، والذي سيذاع في 10 مارس.

ومن الواضح أن الدردشة التي ستجمع الشقيقتين كابور، والتي ستكون جزءا من الاحتفال بـ"يوم المرأة" تبشر بالكثير من الحكايات المشجعة والمحفزة والصريحة التي تشترك فيها الأخوات من رحلتهن.

تشير مصادر أن كاريسما سوف تتحدث عن تجربتها في الأفلام إلى جانب التصدي للتحديات. ومن ناحية أخرى، لا تزال كارينا كابور واحدة من أكثر الممثلات شهرة إلى اليوم.

وهي أيضا واحدة من الممثلات اللاتي التي رفضن أن تأخذ استراحة الأمومة الطويلة واستأنفت العمل على الفور تقريبا بعد ولادة تيمور. وسوف تتحدث الممثلة عن تحقيق التوازن بين الحياة المهنية والشخصية.

على جبهة العمل، لا تفكر كاريسما في العودة إلى بوليوود، في حين ان كارينا كابور خان لديها بعض المشاريع التي تعمل عليها، إلى جانب استعدادها لعرض فيلم Veere Di Wedding هذا الصيف.

بعد مشاهدتك لصور كارينا كابور لن تتخلى عن قرار ممارسة اللياقة البدنية أبدأً
تيمور نسخة من والدته كارينا كابور في هذه الصور.. شاهد
صور من داخل حفل عيد ميلاد كارينا كابور
كارينا كابور