جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مريم حسين متهمة بالإساءة للمرأة السعودية في مسلسلها الجديد.. وهكذا دافعت عن نفسها

الاربعاء 21 فبراير 2018 | 05:17 صباحاً
القاهرة - Gololy
532
مريم حسين متهمة بالإساءة للمرأة السعودية في مسلسلها الجديد.. وهكذا دافعت عن نفسها

تعرضت الفنانة العراقية مريم حسين لحملة هجوم واسعة، حيث اتهمها عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بالإساءة للمرأة السعودية في مسلسلها الجديد "صيف بارد".

مريم دافعت عن نفسهافي مجموعة تدوينات كتبتها، على حسابها الخاص على موقع "تويتر"، بقولها: "كثر الكلام عن مسلسل #صيف_بارد ، من تأليف الكاتبة السعودية سارة العليوي والمقتبس من رواية #سعوديات، حيث أن هناك كثير من ضعاف النفوس حاولوا تشويه فكرة العمل وخلق تصور وفكرة بأني اسيء لبنات السعودية العزيزات على قلبي".

وأضافت: "ولكن الحقيقة بان دور #مريم_حسين هو لمقيمة عربية عاشت بالسعودية فقط ولكن هناك من يسعى جاهدا لتشويه العمل وتشوية صورة الفتاة السعودية باقتصاص مقاطع صغيرة من المسلسل و تأليف كلام لا يمت لقصة المسلسل بأي صلة .. والحقيقة ان رواية سعوديات رواية منشورة و مصرح لها من وزارة الإعلام".

وتابعت: "هو مسلسل لا يقصد به الإساءة إلى اي دولة او جنسية.. طاقم العمل والممثلات من الخليج والعالم العربي، فلا تنجرفوا خلف المغرضين الذين يحاولون الإساءة لحبيباتي بنات السعودية بخلق القصص و لأكاذيب وتشويه سمعه السعوديات والمبتعثات وفتحوا باب للشامتين من أعداء الوطن بانجرافهم خلف الإشاعات".